أنت غير مسجل في الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
 


  
 
 
 
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف على منهاج أهل السنة والجماعة
يمنع وضع أي مادة تخالف منهج أهل السنة والجماعة و سنضطر لحذف أي مادة مخالفة دون الرجوع لكاتبها
تنويه هام:الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لا يقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط

عمل, سيارات, وظيفة ,العاب, خليج, زواج, جهاز , عقار , voiture , job , موبايل , تحميل , telecharger , download , وظائف , facebook , خيل حصان , جمال , télécharger , muslima , golf , gold , cars , cars
إعلانات المنتدى

مركز التحميل
:: هام جداً ::نرجو ان تراعي في تحميل الصور حرمة الدين الإسلامي الحنيف وان هناك من يراقبك قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

الأذكار      من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة       عن عبد الله بن عمرو، أن رجلا، سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم أى الإسلام خير قال ‏" ‏ تطعم الطعام، وتقرأ السلام على من عرفت ومن لم تعرف ‏"‏‏. ‏    إفشاء السلام من الإسلام ثلاث من جمعهن فقد جمع الإيمان الإنصاف من نفسك، وبذل السلام للعالم، والإنفاق من الإقتار‏.‏       اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي       اللهم أهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت ، فإنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، تباركت ربنا وتعاليت       اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد

تتقدم إدارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف بالشكر لإعضاءها الـ النشيطين هذا اليوم  وهم :
Users online today


العودة   > >

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 20-10-08 , 01:13   [1]
الكاتب


.:: عضو ذهبي ::.

الصورة الرمزية .:: بـارقـة أمــل ::.

الملف الشخصي
 
 
 
معلومات العضو
مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي

افتراضي آل الحيالي


 

آل الحيالي:

عشيرة تقطن بغداد وديالى والموصل وكثرتهم في الجهة الغربية من سنجار وله فرع في الرقة ونواحيها ونسبهم يعود إلى السيد حسام الدين شرشيق الملقب بالسيد محمد الحيالي دفين حيال ابن السيد محمد أبي بكر الهتاك ابن الشيخ عبد العزيز الهتاك ابن الشيخ القطب الكبير أبي محمد محي الدين عبد القادر الجيلاني رضي الله عنه ابن السيد أبي صالح موسى الملقب بجنكي دوست ابن السيد عبد الله بن يحيى الزاهد بن محمد بن داود بن موسى الثاني ابن عبد الله الصالح بن موسى الجون بن عبد الله المحض بن الحسن المثنى ابن الإمام الحسن رضي الله تعالى عنهم.

وذكر لنا الشريف عبد الله عبد المنعم هادي الحسني الهاشمي رئيس العلاقات الخارجية في رئاسة تكاتف عشائر العراق ومسئول العلاقات الخارجية في نقابة السادة الأشراف في البلاد الإسلامية أنهم جاءتهم هذه التسمية بالحيالي من السيد الشيخ عبد العزيز دفين محافظة الموصل قضاء عقره ابن الشيخ القطب الجليل السيد عبد القادر الجيلاني رضي الله عنهما. وأن لهم أكثر من تسع فروع ومساكنهم بغداد والموصل وديالى ومنهم السادة:

1 ــــ البو جاسم.

2 ــــ البو حسين البكر.

3 ــــ البو حمد البكر: وهو جد السيد عبد العزيز إسماعيل حمد الحيالي ومساكنهم في منطقة الطارمية قرب مرقد الشيخ جميل وتسمى بقرية السيد حمد الحيالي شمال بغداد.

4 ــــ البو غنام.

5 ــــ البو غنيمة.

6 ــــ البو ناصر.

وكل هؤلاء يترأسهم السيد الشيخ عبد العزيز إسماعيل حمد الحيالي.








.:: بـارقـة أمــل ::. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 13-11-08 , 19:58   [2]
الكاتب


.:: الأمين العام ::.

الصورة الرمزية الشريف أحمد الشامى الديباجي

الملف الشخصي
 
 
 
معلومات العضو
مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي

افتراضي رد: آل الحيالي


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موفقه دائما اختى بل الفردوس
جزاك الله خيرا



الشريف أحمد الشامى الديباجي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 10-01-09 , 22:00   [3]
الكاتب


.:: عضو ذهبي ::.

الصورة الرمزية .:: بـارقـة أمــل ::.

الملف الشخصي
 
 
 
معلومات العضو
مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي

افتراضي رد: آل الحيالي


 

جزاكم ربي الجنان على تواصلكم وعلى كلماتكم الطيبة

وكم اسعد بحضوركم معي ،،





.:: بـارقـة أمــل ::. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 08-07-09 , 00:38   [4]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
عدد المشاركات : 4
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 4
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : iraq

افتراضي رد: آل الحيالي


 

اني ليث الحيالي اسال عن فخذ الرمو وفخذ الحومل في الموصل


ليث الحيالي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 19-07-09 , 01:21   [5]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.

الصورة الرمزية حجي عمر

الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: آل الحيالي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصحح ماورد اعلاه من معلومات ابن عمنا السيد النسابة عبدالله السيد عبد المنعم السيد هادي الحيالي الكيلاني الحسني واسال الله ان يوفقه لخدمة البلاد والعباد واليك التصحيح.............

نبذة مختصرة عن عشيرة
السادة الحياليين الجيلانية الحسنية
إن من الشجرة النبوية الزكية والسلسلة العلوية الهاشمية العلية نسب عشيرة السادة الحياليين الجيلانية الحسنية وقد أكد هذا أهل العلم في الأنساب وذكرت هذا أيضاً كتب التاريخ والسيرة بفصيح الكلام. والسادة الحياليون هم من ذرية السيد الشيخ عبد العزيز أبي بكر الحيالي بن السيد الشيخ الغوث عبد القادر أبي صالح بن السيد موسى بن السيد عبد الله الجيلي بن السيد يحيى الزاهد بن السيد محمد بن السيد داود الأمير بن السيد موسى الثاني بن السيد الشيخ الصالح عبد الله أبي الكرام بن السيد موسى الجون بن السيد الشيخ الكامل عبد الله المحض بن السيد الإمام الحسن المثنى بن الإمام الحسن السبط بن الإمام أسد الله الغالب أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليهم السلام جميعاً.
والسيد الشيخ أبو بكر عبد العزيز الحيالي هو أحد القادة المجاهدين في سبيل الله وثائر من ثوار المسلمين في الذود عن حياض الإسلام أيام أشرف جهاد في الحروب الصليبية ضد الغزاة المستعمرين الصليبين وقد شارك في فتح حصن عسقلان جنباً إلى جنب مع القائد المجاهد المحرر صلاح الدين الأيوبي t وكلمة «الحيالي» جاءت نسبة إلى الأرض التي يسكنها أحفاد السيد الشيخ عبد العزيز وهي «أرض الحيال» في قضاء سنجار شمال غرب الموصل على طريق أم جريص ولا تزال آثار قرية الحيال ظاهرة لحد الآن فيها مقامان للسيد الشيخ عبد القادر الجيلاني «قدس سره» وولده عبد العزيز «قدس سره» وآثار عين الماء التي كان يرتوي منها سكان تلك المنطقة آنذاك. يتمركز الحياليون في العراق في محافظات نينوى وبغداد وديالى والرمادي وصلاح الدين وقليل منهم في المحافظات الجنوبية.
أما خارج العراق فيتواجدون في سوريا ومصر وأقطار المغرب العربي، كما ويوجد البعض منهم في الهند والباكستان وتركيا. وتنقسم هذه العشيرة الطيبة إلى خمسة فروع رئيسية على عدد أولاد السيد محمد الأكحل شمس الدين وهم:
1 ــ البدر حسن «بدر الدين» وترجع إليه الأفخاذ التالية: آ ــ البـو حسـين البكـر. ب ــ البو حمد البكر. ج ــ البـوغنيمة. د ــ البو جاسم «العناترة». هـ ــ البو عمر «البو حداد». و ــ البو غنام. ز ــ البراوي. ح ــ البو فلحي. ط ــ البو صفو. ي ــ البو علوك. ك ــ البو علّو ، ل ــ الأغوات. م ــ البو أمين. ن ــ البو رجب . س ــ البو سويدان. ع ــ البو دبان ’وكل هؤلاء يترأسهم السيد الشيخ عبد العزيز السيد اسماعيل السيد حمد الحيالي الكيلاني الحسني.
2 ــ العز حسين «عز الدين»: وترجع إليه الأفخاذ التالية:
آ ــ البو فارس آغا. ب ــ البو محمود آغا. ج ــ البو ناصر آغا. د ــ العلولية. هــ ــ الحمولية.
و ــ آل الزعبي. ز ــ آل مدلج. ح ــ العواشرة.
3 ــ الحسام عبد العزيز «حسام الدين»: وترجع إليه الأفخاذ الساكنة في بلاد الشام وبعض الأقطار العربية.
4 ــ علي «نور الدين»: وترجع إليه أفخاذ الحياليين في مصر والمغرب العربي.
5 ــ أحمد الطهر «شرف الدين»: وترجع إليه الأفخاذ التالية:
آ ــ آل النقيب في بغداد. ب ــ البو حجازي في الأعظمية. ج ــ الدراوشة. د ــ البو عبد الشيخ في الموصل. هـ ــ آل قرقاش في حديثة. و ــ المطالكة. ز ــ العشارات.
هذا وإن كل من هذه الأفخاذ قد تشعب إلى عدد من الحمائل، والفرع يرجع إلى أصله، وإذا طاب الأصل طابت فروعه.
ولقد أسندت للسادة الحياليين الجيلانيين الساكنين في العراق نقابة السادة الأشراف في عهد الدولة العثمانية بصورة رسمية كما كان لأجدادهم من قبلهم شرف ذلك فقد عهد السلطان الغازي سليمان خان القانوني نقابة الأشراف إلى «زين الدين» الحيالي الكيلاني بموجب الفرمان المكتوب بالأستانة بتأريخ «20» من رمضان المبارك سنة «941» هـ خوله بموجبه أن يصدق النقيب المذكور أنساب السادة الصحيحي النسب ويسمح لهم بلبس العلامة الخضراء التي تميزهم عن سائر الناس وهي التي تتشرف بهم كما قال جابر بن عبد الله الأندلسي:
جعلوا لأبناء الرسول علامة
نور النبوة في وسيم وجوههم



إن العلامة شأن من لم يشهر
تغني الشريف عن الطرز الأخضر



وهذا نص ترجمه إسناد نقابة الأشراف من قبل الباب العالي، لآل الكيلاني(1).
«مفخر السادات الكرام السيد الشيخ زين الدين الكيلاني دام شرف سيادته. بعد التحية الوافية: لقد عهدنا إليكم نقابة الأشراف بمدينة بغداد المحروسة وفوضناكم بتصديق وثائق السادة من صحيحي النسب ويمنع استعمال العلامة الخضراء لمن لم يكونوا صحيحي النسب ولم يكن بيديهم حجة قضائية وأملنا بأنكم ستبذلون قصارى مقدوركم لإجراء هذه الخدمات ولتكن علامتنا هذه مصدر العمل».
كتب ببغداد المحمية في «20» رمضان سنة «941» هـ ..
التوقيــــع
السلطان الغازي سليمان خان القانوني
أسباب نزوح ذرية السيد الشيخ عبد القادر الجيلاني قدس سره
إلى البلاد الأخرى
1 ــ حقد الوزير أبو المظفر عبد الله بن يونس عليهم ونكايته وتنكيله بهم.
2 ــ دخول شاه العجم «إسماعيل الصفوي» الذي خرب الزاوية وشتت شملهم.
3 ــ اشـتـداد الحمـلــة اليــزيـديــة لـلســيطـرة عـلـى منطقـة سـنجـار فـذبحـوا وأجـلـوا مـن لا يسايرهم من أهل الدين الإسلامي على مذهبهم.
لذلك ذهب قسم منهم إلى دمشق وحلب ومصر وبعض الأقطار الأخرى وأسسوا زوايا وكانوا معظمين مبجلين لدى الخاص والعام، وما قصدهم أحد بسوء إلا ولقي جراءه في نفسه أو ماله أو ذريته، وقد عاد قسم منهم إلى العراق بلد الأنبياء عليهم السلام وقلعة الأولياء الحصينية واستوطنوا في بغداد والموصل وديالى والأنبار وبعض المحافظات الجنوبية.

(1) العائلة الكيلانية.

حجي عمر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 19-07-09 , 01:30   [6]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.

الصورة الرمزية حجي عمر

الملف الشخصي
 
 
 
 

Urgent رد: آل الحيالي


 

ابن العم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انشالله سوافيك بمعلومات عن الرمو والحومل في الموصل
مع تحيات اخوك حجي عمر الحيالي الكيلاني الحسني
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


حجي عمر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 21-07-09 , 02:03   [7]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.

الصورة الرمزية حجي عمر

الملف الشخصي
 
 
 
 

Follow رد: آل الحيالي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوال السيد ليث الحيالي حول معلومات (عن فخذ الرمو وفخذ (الحومد) وليس الحومل
جاء في كتاب معجم العشائر العراقية للشيخ ماجد الزبيدي ج2 ص1556 _ 1559 مانصه:
فخذ الرمو: من عشيرة السادة الحياليين يرأسهم السيد جاسم محمد ومجبل حسن.
فخذ الحومد (جاسم): من عشيرة السادة الحياليين يرأسهم السيد عبد المنديل.

وجاء في كتاب موسوعة العشائر العراقية لثامر عبد الحسن العامري ج1 ص 289 مانصه:
فخذ الحومد يرأسهم داود سليمان حاجم.
فخذ الحومد يرأسهم محمود عبد العال.
واذا كانت هناك معلومات اكثر سؤافيك بها انشالله.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

حجي عمر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 26-10-09 , 04:46   [8]
الكاتب


.:: عضو ذهبي ::.

الصورة الرمزية .:: بـارقـة أمــل ::.

الملف الشخصي
 
 
 
معلومات العضو
مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي

افتراضي رد: آل الحيالي


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخى الكريم / حجى عمر
كم اسعدنتى مشاركتكم وما أفضتم به من معلومات قيمة ومتابعتك الجيدة
اٍسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتكم وأن لا يحرمنا منكم ولا من مشاركاتكم وإضافاتكم
فبكم نرتقى ونعلو ,,, وفقكم الله
ولكم مني كل التحية والتقدير





.:: بـارقـة أمــل ::. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 18-01-10 , 13:04   [9]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 2
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : iraq

Important رد: آل الحيالي


 

السلام عليكم
شكراً لجهود كل العاملين على هذا الموقع الشريف .ان الساده الحياليين يسكنون في مناطق عديده ومن المناطق التي لن تذكر هي بابل ( الحله ) والقادسية ( الديوانية ) في وسط وجنوب العراق والذين يسكنون في محافظة القادسية هم الساده ال علوان رشيد الحيالي ومن ابنائه هم السيد المرحوم حسين علوان وفاضل علوان والمرحوم محمود علوان والمرحوم فوزي علوان وفؤاد علوان الذي يسكن بابل وفتحي علوان اما شيخ الفخذ هو السيد فؤاد علوان الحيالي الملقب بالنقاش مع جزيل الشكر .


يقظان فوزي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 19-01-10 , 03:40   [10]
الكاتب


.:: عضو ذهبي ::.

الصورة الرمزية .:: بـارقـة أمــل ::.

الملف الشخصي
 
 
 
معلومات العضو
مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي

افتراضي رد: آل الحيالي


 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل / يقظان فوزي
حياكم الله وأشكركم على تواصلكم وكلماتكم الطيبة وتعقيبكم المفيد
نفع الله بكم وجزاكم عنا خير الجزاء
واسأل الله أن لا يحرمنا منكم ولا من تواجدكم
وفقكم الله لكل خير
ولكم خالص التحية





.:: بـارقـة أمــل ::. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 17-02-10 , 11:48   [11]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
عدد المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : iraq

افتراضي رد: آل الحيالي


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تشرفت بالتعرف على هذا الموقع الذي نحن بامس الحاجه الى هكذا مواقع لتعرف الناس انسابها بعد ان اختلط الحابل بالنابل واندس في شجرة الانساب من اندس لمختلف الاسباب

اخواني فات اخي يقظان ان يذكر ان في محافظة القادسية الكثير من ال الحيالي وهم انجال من ذكرهم وكذلك هناك منهم في قضاء الشامية في الديوانية والحلة وهم يتواصلون فيما بينهم بالافراح والاحزان واللقاءات الاخوية وشغل الكثير منهم وظائف في الدولة على مر الازمنه واثبتوا جدارتهم في كل مكان تم وضعهم فيه

عسى الله ان لايفرق شملنا


احسان الحيالي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 18-02-10 , 03:46   [12]
الكاتب


.:: عضو ذهبي ::.

الصورة الرمزية .:: بـارقـة أمــل ::.

الملف الشخصي
 
 
 
معلومات العضو
مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي

افتراضي رد: آل الحيالي


 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله أخي / احسان الحيالي
تشرفنا بكم وبحضوركم ,, وأسعد باشتراككم معنا
فارجوا من الله أن يدوم هذا التواجد والاستمرار فيد بيد نرتقى
وبجهودكم وباضافاتكم تتم وتتنوع المعرفة والتحقيق
فجزاكم الله كل خير وبارك فيكم وفي جهدكم
ودعواتي لكم بدوام التفوق في الأمور كلها
خالص شكري وتقديري






.:: بـارقـة أمــل ::. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 19-02-10 , 00:13   [13]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.

الصورة الرمزية السنجاري

الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
عدد المشاركات : 14
بمعدل : 0.01 يوميا
عدد المواضيع : 2
عدد الردود : 12
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : iraq

افتراضي رد: آل الحيالي


 

شكرالك اختي بارقة امل ولك اخي حجي عمر وسوالي الي حجي عمر عن تفاصيل اكثر عن اصل الحيالية ومنطقة الحيال هل هي سكنهم ام هي مكان لاقوا اليزيدية وقاتلوهم فيها مثل ما سمعنا حيث انا من سكنة سنجار حاليا وكذلك كوني احد ابناء الحيالية وهل كل الحيالية سادة؟ شكرا واسف على الاطالة وحياكم الله



سانتقم لك ياعراق
السنجاري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 06-04-10 , 18:45   [14]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia
0 السادة الحياليين



افتراضي رد: آل الحيالي


 

بسم الله واحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اخواني الاعزاء اشكركم على المجهود الذي قدمتوه وتقدموه في نشر الخير في صلة الارحام بين ال البيت والسادة الاشراف عليهم رضولن الله اجمعين بارك الله فيكم (اختنا بارقة واخي وابن عمي حجي عمر واخوي يقظان وكل العاملين الذين اجتهدو في هذا الموضوع ) لكم جزيل الشكر والتقدير اخوكم ( علي حسين الحيالي في الرياض المملكة العربية السعودية) من اهالي سوريا القامشلي تقبلو تحياتي


علي الحيالي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 19-09-10 , 22:54   [15]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
عدد المشاركات : 17
بمعدل : 0.01 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 17
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : iraq

افتراضي رد: آل الحيالي


 

[size="7"][b]السلام علىجميع المتواجدين في المنتدى والسلام على جميع الساده الحياليين وجزاكم الله خير الجزاء ارجو التواصل معنا علما ان اغلبية اخوانكم في الموصل لايعرفون اجدادهم وانسابهم دمتم لنا وفقكم الله وشكرا**

ذنون الحيالي
العراق/ الموصل ]


ذنون2 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غير مسجل ما معنى لقبك في المنتدى ولماذا اخترته ؟ الرميصاء المواضيع العامة 477 03-12-14 00:12


الساعة الآن 11:13.


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف يهتم بامور آل بيت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) الكرام و انسابهم و ذريتهم و شؤونهم و صلة ارحامهم == جميع حقوق المواضيع و الابحاث محفوظةللاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف - أنسابكم
تنويه هام : الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لايقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط
ان جميع المقالات و المشاركات و الاراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط . هذا و لا يعتبر الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف أو ادارته أو مسؤوليه, مسؤولين عن اي كتابة أو موضوع منشور يخالف شروط التسجيل و القوانين المعمول بها لدى ادارةالاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
مصر :: تونس :: الجزائر :: المغرب :: ليبيا :: السودان :: موريتانيا :: السعوديه :: الكويت :: البحرين :: قطر :: الامارات :: عمان :: اليمن :: العراق :: الاردن :: فلسطين :: لبنان :: سوريا
عمل, سيارات, وظيفة ,العاب, خليج, زواج, جهاز , عقار , voiture , job , موبايل , تحميل , telecharger , download , وظائف , facebook , خيل حصان , جمال , télécharger , muslima , golf , gold , cars , car