أنت غير مسجل في الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
 


  
 
 
 
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف على منهاج أهل السنة والجماعة
يمنع وضع أي مادة تخالف منهج أهل السنة والجماعة و سنضطر لحذف أي مادة مخالفة دون الرجوع لكاتبها
تنويه هام:الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لا يقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط

إعلانات


تتقدم إدارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف بالشكر لإعضاءها الـ النشيطين هذا اليوم  وهم :
Users online today


العودة   > >

آل البيت ليسوا من الشيعة قسم لتصحيح مفهوم كثير من الناس الذين يعتقدون ان آلأ البيت هم من الشيعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 30th December 2010 , 07:37   [1]
الكاتب


.:: مشرف المواضيع ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

Thought شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

من كتبهم إذا سلمنا بصحتها

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه حين خذله الشيعة و لم ينصروه في عده معارك، بعدما بايعوه و حلفوا على طاعته و الولاء له و تستروا وراء اسمه، و لكن كلما دعاهم إلى المناصرة بدأوا يتسللون منها ملتمسين الأعذار و بدون التماسها أحياناً حتى قال مخاطبا إياهم:
اقتباس:
(( أما بعد، فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه الله لخاصة أوليائه وهو لباس التقوى ودرع الله الحصينة وجُنَّتُهُ الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب الذل وشمله البلاء ودُيِّثَ بالصغار والقَمَاءة، وضرب على قلبه بالأسداد وأديل الحق منه بتضييع الجهاد وسيم الخسف، ومنع النصف. ألا وإني قد دعوتكم لقتال هؤلاء القوم ليلاً ونهاراً، وسراً وإعلاناً وقلت لكم اغزوهم قبل أن يغزوكم فوالله ما غزي قوم قط في عقر دارهم إلا ذلوا، فتواكلتم وتخاذلتم حتى شنت عليكم الغارات وملكت عليكم الأوطان. فيا عجباً! عجباً والله يميت القلب ويجلب الهم من اجتماع هؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم عن حقكم فقبحاً لكم وترحاً حين صرتم غرضاً يُرمى يُغار عليكم ولا تغيرون وتُغْزَوْن ولا تَغْزون، ويُعصى الله وترضون، فإذا أمرتكم بالسير إليهم في أيام الحر قلتم هذه حَماَرَّةُ القيْظ (شدة الحر) أمهلنا يسبخ عنا الحر وإذا أمرتكم بالسير إليهم في الشتاء قلتم هذه صَباَرَّةُ القُرِّ أمهلنا ينسلخ عنا البرد كل هذا فراراً من الحر والقر تفرون فأنتم والله من السيف أفر(!!)

ياأشباه الرجال ولا رجال (!!) حلوم الأطفال عقول ربات الحجال، لوددت أني لم أركم و لم أعرفكم معرفة، و الله جرت ندماً و أعقبت سدماً.... قاتلكم الله. لقد ملأتم قلبي قيْحاً، وشحنتم صدري غيظاً وجرعتموني نُغب التَّهام أنفاساً، وأفسدتم على رأيي بالعصيان والخذلان حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع و لكن لاعلم له بالحرب. و لكن لا رأي لمن لايطاع))
نهج البلاغة ص 88 ـ 91 مكتبة الألفين. أيضاً نهج البلاغة ـ ص 70،71 طبعة بيروت.



وفي موضع آخر في كتاب ( نهج البلاغة ) و هو عندهم من أصدق الكتب يصف جهاد شيعته:
اقتباس:
(( أيها الناس المجتمعة أبدانهم المتفرقة أهواؤهم! ما عزت دعوة من دعاكم و لا استراح قلب من قاساكم، كلامكم يُوهي الصُّمَّ الصِّلاب و فعلكم يطمع فيكم عدوكم، فإذا دعوتكم إلى المسير أبطأتم و تثاقلتم و قلتم كيت و كيت أعاليل بأضاليل. سألتموني التأخير دفاع ذي الدين المطول، فإذا جاء القتال قلتم حِيْدِي حَيَادِ (كلمة يقولها الهارب!). لا يمنع الضيم الذليل، و لا يدرك الحق إلا بالجد والصدق، فأي دار بعد داركم تمنعون؟ و مع أي إمام بعدي تقاتلون؟ المغرور و الله من غررتموه! و من فاز بكم فاز بالسهم الأخيب، ومن رمى بكم فقد رمى بأفوق ناصل. أصبحت و الله لا أصدق قولكم و لا أطمع في نصركم و لا أوعد العدو بكم! فرق الله بيني و بينكم، و أعقبني بكم من هو خير لي منكم، و أعقبكم مني من هو شر لكم مني! أما إنكم ستلقون بعدي ثلاثا:
ذلاً شاملاً، و سيفاً قاطعاً، و أثرة قبيحة يتخذها فيكم الظالمون سنة، فـتـبـكـي لذلك أعينكم و يدخل الفقر بيوتكم، و ستذكرون عند تلك المواطن فتودون أنكم رأيتموني و هرقتم دماءكم دوني، فلا يبعد الله إلا من ظلم. و الله! لوددت لو أني أقدر أن أصرفكم صرف الدينار بالدراهم عشرة منكم برجل من أهل الشام! فقام إليه رجل فقال يا أمير المؤمنين! أنا و إياك كما قال الأعشى:
((يعني يصرف عشرة رجال من شيعته الجبناء برجل من رجال معاوية رضي الله عنه ورحمه.))

عَلِقتُها عرَضَاً و عَلِقَت رجُلاً غيري و عَلِق أخرى غيرها الرجُلُ

و أنت أيها الرجل علقنا بحبك و علقت أنت بأهل الشام و علق أهل الشام بمعاوية.)) راجع نهج البلاغة ص (94 ـ 96).



ويقول في موضع آخر يصفهم
اقتباس:

(( أف لكم! لقد سئمت عتابكم، أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة عوضاً؟ وبالذل من العز خلفاً (هؤلاء الذين أتى الله بهم يجاهدون خلفاً لأبي بكر وعمر والصحابة المرتدين! فكيف بالقائم وأصحابه؟!) إذا دعوتكم إلى جهاد عدوكم دارت أعينكم كأنكم من الموت في غمرة، ومن الذهول في سكرة يرتج عليكم حواري فتعمهون، فكأن قلوبكم مأْلُوسة فأنتم لا تعقلون….. ما أنتم إلا كإبل ضل رعاتها فكلما جمعت من جانب انتشرت من آخـر، لبئس لعمـر الله سعر نار الحرب أنتم تكادون ولا تكيدون وتنتفض أطرافكم فلا تمتعضون لا ينام عنكم وأنتم في غفلة ساهـون)) نهج البلاغة ص (104 ـ 105) .

يقول في موضع آخر:
اقتباس:
(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة ص (143 ـ 144).
و يقول في موضع آخر بعد أن خذلوه في معركة صفين:
اقتباس:

(( استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا، وأسمعتكم فلم تسمعوا، ودعوتكم سراً وجهراً فلم تستجيبوا، ونصحت لكم فلم تقبلوا.....ثم يقول: لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم ))!!!؟ المصدر السابق ص (224). نهج البلاغة.


شهادة الحسن بن علي رضي الله عنه ضد الشيعة
و يدعون حبه و أنه حجه
اقتباس:
و قال الحسن بن علي رضي الله عنه واصفاً شيعته الأفذاذ! بعد أن طعنوه (( أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، والله لئن آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي واومن به في أهلي، خير من أن يقتلوني فتضيع أهل بيتي وأهلي))!؟
الإحتجاج للطبرسي جـ2 ص (290).

شهادة الحسين بن علي رضي الله عنه ضد شيعته الذين يدعون حبه
ويقولون أنه حجه ويتباكون عليه وسميت الحسينيات نسبه لأسمه


اقتباس:
هذا الحسين رضي الله عنه يوجه كلامه إلى أبطال الشيعة فيقول (( تبّاً لكم أيتها الجماعة وترحاً وبؤساً لكم حين استصرختمونا ولهين، فأصرخناكم موجفين، فشحذتم علينا سيفاً كان في أيدينا، وحمشتم علينا ناراً أضرمناها على عدوّكم وعدوّنا، فأصبحتم إلباً على أوليائكم، ويداً على أعدائكم من غير عدلً أفشوه فيكم، ولا أمل أصبح لكم فيهم، ولا ذنب كان منا إليكم، فهلا لكم الويلات إذ كرهتمونا والسيف مشيم، والجأش طامـن…)) المصدر السابق جـ2 ص (300).الاحتجاج ـالطبرسي

اقتباس:

شهادة الباقر ضد شيعته الذين يدعون محبته

وهو نفسه لايحبهم

اقتباس:

هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179).


وهذا موسي بن جعفر الذي ينتمي له أي سيد يدعي أنه الموسوي نسبه له
يشهد على شيعته

اقتباس:

وأما بالنسبة للإمام موسى بن جعفر سابع الأئمة فيكشف عن أهل الردة الحقيقيون فيقول (( لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين (!!!!) و لو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد (!؟) و لو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ماكان لي انهم طالما اتكوا علـى الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي. إنما شيعة علي من صدق قوله فعله))



الروضة من الكافي جـ8 ص (191) تحت ( إنما شيعة علي من صدق قوله فعله ) رقم (290).


فإذا كانت هذه صفات شيعة علي و أولاده فلست أدري و الله كيف سيكون حال شيعة القائم آخر الأئمة و الذي لم يبلغ الحلم؟



و بعدما يوبخ علي أصحابه كل هذا التوبيخ لا ينسى أن يأتي لهم بنموذج محتذى لكي يتأسوا به فيتعظوا فلا يجد إلا الصحابة (المرتدين بزعم الشيعة) فيقول :

اقتباس:


(( لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه و سلم فما أرى أحداً يشبههم منكم (!!) لقد كانوا يصبحون شعثاً غبراً و قد باتوا سجداً و قياماً، يراوحون بين جباههم و خدودهم، و يقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم كأن بين أعينهم ركب المعزي من طول سجودهم، إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم، و مادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفاً من العقاب و رجاءً للثواب)) (هؤلاء الذين يقول عنهم التيجاني والقمي مرتدون)
نهج البلاغة ص (225).
ثم يصف قتاله مع الصحابة في زمن النبي صلى الله عليه وسلم بقوله:


اقتباس:

(( و لقد كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم نقتل آباءنا و أبناءنا و إخواننا و أعمامنا، ما يزدنا ذلك إلا إيماناً و تسليماً و مضينا على اللَّقَم، و صبراً على مضض الألم وجِدّاً في جهاد العدِّو، و لقد كان الرجل منا و الآخر من عدونا يتصاولان تصاول الفحلين يتخالسان أنفسهما أيهما يسقي صاحبه كأس المنون فمرة لنا من عدونا، و مرة لعدونا منا فلما رأى الله صدقنا أنزل بعدونا الكبت و أنزل علينا النصر، حتى استقر الإسلام ملقيا جرانه و متبوِّئاً أوطانه و لعمري لو كنا نأتي ما أتيتم (يقصد شيعته)، ما قام للدين عمود و لا اخضرَّ للايمان عود (!!) و أيم الله لتحتلبنها دماً و لتتبعنها ندماً)) نهج البلاغة ص (129 ـ 130).
فهؤلاء هم أصحاب علي و أولاده رضي الله عنهم و أولئك هم صحابة النبي صلى الله عليه و سلم في نظر علي أيضاً و من حبر كتبكم ، و لكن يأبى التيجاني و القمي و أشياعهما إلا مخالفة المعقول و الرضى بما تحار منه العقول، فلا أستطيع وصفهم إلا كما وصفهم علي بن أبي طالب رضي اللـه عنه بقوله ((لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل و لا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق))!



لاحظوا مدى جبنهم وخستهم وقلة رجولتهم وكيفية التوبيخ لهم من أئمتهم وخصوصا علي كرم الله وجهه , وكيف كان رجال معاوية ويزيد رضي الله عنهما ..
بماذا تردون يا شيعة وانتم تدعون علي من دون الله ؟؟



(( ان الله لا يغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء ))



الا لعنة الله على القوم الكافرين


لولا ثلاث ما أحببت البقاء في الدنيا (أن أدبر الخيل لأمة محمد تغزو بها في سبيل الله , وأن أكابد التهجد في جوف الليل وأن أجالس أقواما ينتقون أطايب الكلام كما ينتقون أطايب الثمر )

الفاروق عمر بن الخطاب
الخطاب الفاروقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 5th January 2011 , 18:37   [2]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 1411
عدد المشاركات : 8
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 8
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : united arab emirates

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رضي الله عنه آل علي و لعنة الله على الروافض المجرمين الكلاب ..


الزعيم القادم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 6th January 2011 , 04:22   [3]
الكاتب


.:: مشرف المواضيع ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم القادم عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رضي الله عنه آل علي و لعنة الله على الروافض المجرمين الكلاب ..
حيّاك الله أخي الزعيم القادم , ولكن إسمح لي أخي , ليس المؤمن بطعان ولا لعان ولافاحش القول .

فبدلا من ذلك فلندعوا لهم بالهداية وإتباع سنة رسولنا صلى الله عليه وسلم الذي أنزل من فوق سبع سماوات . فهذا أفضل لنا ولهم

بارك الله فيك .


لولا ثلاث ما أحببت البقاء في الدنيا (أن أدبر الخيل لأمة محمد تغزو بها في سبيل الله , وأن أكابد التهجد في جوف الليل وأن أجالس أقواما ينتقون أطايب الكلام كما ينتقون أطايب الثمر )

الفاروق عمر بن الخطاب
الخطاب الفاروقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 12th January 2011 , 00:21   [4]
الكاتب


.:: كبار الشخصيات ::.

الصورة الرمزية الرميصاء

الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستاذ الفاضل ..........
الخطاب الفاروقى

جزاكم الله خيرا على هذه الاضافة
ونفع الله بكم وزادكم الله حرصا على هذا التوضيح

وفقكم الله لما فيه الخير ولما يحب ويرضى

اللهم ردنا اليك ردا جميلا






°°•°°•°°°•°°•°°

~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`
•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•
۩ سـبحـان الله وبحمده * عدد خلقه * ورضاء نفسه * وزنة عرشه * ومداد كلماته ۩ •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•

~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`



~^~^~^~^~^~^~

الرميصاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 16th March 2011 , 15:53   [5]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 39030
عدد المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : iraq

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آل بيت الرسول موضوع في كفة، وقضية الشيعة والسنة موضوع في كفة أخرى.
عندما اشتركت في هذا الموقع ظننت انه موقع يخص آل البيت الأشراف وليس موقع لنشر وتعميق الخلافات والاختلافات المفتعلة بين المسلمين بمذاهبهم، وللأسف، المتعددة.
أرجو ان يكون هذا الموقع سببا لتوطيد العلاقات وتوحيد الافكار خدمة لأمة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وليس لنشر جمل كان من الافضل مسحها من قبل المشرفين كالتي تقول:
(( لعنة الله على الروافض المجرمين الكلاب )).
مع التقدير..


محمد مهدي هاشم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 22nd March 2011 , 23:06   [6]
الكاتب


.:: مشرف المواضيع ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مهدي هاشم عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آل بيت الرسول موضوع في كفة، وقضية الشيعة والسنة موضوع في كفة أخرى.
عندما اشتركت في هذا الموقع ظننت انه موقع يخص آل البيت الأشراف وليس موقع لنشر وتعميق الخلافات والاختلافات المفتعلة بين المسلمين بمذاهبهم، وللأسف، المتعددة.
أرجو ان يكون هذا الموقع سببا لتوطيد العلاقات وتوحيد الافكار خدمة لأمة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وليس لنشر جمل كان من الافضل مسحها من قبل المشرفين كالتي تقول:
(( لعنة الله على الروافض المجرمين الكلاب )).
مع التقدير..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

ولا نرضاها منك أخي الكريم محمد مهدي هاشم شتم الشيعة بهذا الإسلوب أو الصفة سواءا أكنت أخي الحبيب من أهل الشيعة أو أهل السنّة والجماعة , وهذا الموقع أخي الغالي لا يحرض أبدا ضد أي طائفة كانت , ولكننا نتبادل الأراء بيننا هي هذه الفرق , وحتى أثبت لك أخي الكريم أن هذه الشبكة المباركة لا تمارس الطائفية ضد أحد فإنك سوف تجد أقسام لمن يسمونهم الوهابية والسلفية والشيعة ............الخ فهل شاهدت في كل منتديات الشيعة مساحة للأخرين أن يدخلوا ويعبروا عن آرائهم ضمن شروط أدب الخطابة , والأهم من كل ذلك هو الخروج بنتائج ملموسة من هذه الحوارات .

فإذا تم ذلك فقد نجحنا .

أما آن آل البيت الأطهار الكرام في كفة والشيعة والسنّة في كفة فهذا لا يستقيم أخي الكريم لأننا قد توارثنا الحقائق التي لا تشوبها شائبة والتي لم يستطع مزوري التاريخ تغيير هذه الحقائق بأن آل البيت الكرام هم من أهل السنّة والجماعة .

وبكل الأحوال أخي الكريم نحن أيضا نعلم بأن الشيعة وتحديدا الإمامية منهم والذين وللأسف الشديد ما أعطوا آل البيت الأبرار الأطهار المكانة التي يجب أن يكونوا عليها , بل غلوا غلوا كبيرا , ومع كل ذلك أخي الكريم محمد هاشم , هل وجدت واحدا من أهل السنّة والجماعة يستطيع أن ينطق بشر عن آل البيت الكرام ومن سيدنا علي رضي الله عنه وحتى كل الأئمة الإثنا عشرية , فنحن نحبهم من صميم قلوبنا فحبنا لهم لا تساويه محبّة فهي من الواجبات الشرعية التي لا يمكن لمسلم سني أن يحيد عنها فإن حاد فقد حاد على ما أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .


توسمت فيك الخير كل الخير أخي محمد راجيا أن أراك بيننا من جديد .

تقبل إحترامي الشديد .


لولا ثلاث ما أحببت البقاء في الدنيا (أن أدبر الخيل لأمة محمد تغزو بها في سبيل الله , وأن أكابد التهجد في جوف الليل وأن أجالس أقواما ينتقون أطايب الكلام كما ينتقون أطايب الثمر )

الفاروق عمر بن الخطاب
الخطاب الفاروقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 30th March 2011 , 23:40   [7]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 18760
عدد المشاركات : 34
بمعدل : 0.01 يوميا
عدد المواضيع : 8
عدد الردود : 26
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الخطاب الفاروقي برجاء حذف بعض الرسائل الخاصه حتى يمكننى الرد عليك محمد المويلحى


محمد المويلحى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 11th May 2011 , 00:20   [8]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 41039
عدد المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله كل ما أقرأ عن ال البيت الاطهار وماذا فعل بهم شيعتهم الاوغاد الانجاس يعتصر قلبي الما لما جرى لهم وكيف تجرؤا على الغدر بال بيت رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام وطعنة في زوجه وصحابته وما تجرؤا عليه الان من اشراك ال البيت مع الله استغفر الله العظيم لكن حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم


الناصحة زوزو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 28th June 2011 , 11:35   [9]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.

الصورة الرمزية أبو البراء أكرم

الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 42568
عدد المشاركات : 7
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 7
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : palestine

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

اللهم انصر الحق واهزم الباطل

وكن مع أهل السنة والجماعة يارب العالمين

والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري علي ان اتراج عن الدفاع عن صحابة رسول الله

ماتوقفت أبدا

اللهم اجعلنا شهداء الدفاء عن العقيدة والفكر الإسلامي الصحيح فكر اهل السنة والجماعة


أبو البراء أكرم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 29th June 2011 , 02:07   [10]
الكاتب


.:: عضو متميز ::.

الصورة الرمزية MOHAMAD NABIL

الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 39047
عدد المشاركات : 341
بمعدل : 0.15 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 341
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : egypt

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


عجبا لامر هؤلآء البشر وان كانوا اصلآ بشر

اخذوا يسبون الصحابه الكرام افضل الخلق بعد الرسل والآنبياء عليهم الصلأة والسلآم اجمعين ومن سار على هداهم واحبهم من قلبه الى يوم الدين.


وماذا قدم هؤلآء للآسلأم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله ما وجد هؤلأء فى بلد الأ و خربت . فاللهم احفظ مصر وكل الدول الآسلآميه منهم ومن على شاكلتهم من المنافقين . واجعل يارب بلدنا الحبيب سيف الحق على رقابهم و كل من ولآهم .

يحاولون ليل نهار ان ينشروا مذهبهم فى مصر ولكن الله بالمرصاد لسنا بهذا الغباء.

نحن نحب الله ورسوله والصحابه اجمعين . وارواحنا فدائهم فهم النجوم على نورهم نسير .

وان تسيل دماؤنا فداء للنبى وصحابته فلن تسيل لشيئ احب الينا من هذا.


MOHAMAD NABIL غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 5th July 2011 , 01:30   [11]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 42801
عدد المشاركات : 6
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 6
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : iraq

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

عجبت لهذا اللعن والسباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابهذا الاسلوب اخواني امر الله تعالى ؟؟ ابهذا اللسان الذي نقراء به القران نلعن ونسب و ووووو
بل قولوا اذا كان ولا بد قولوا لا حول ولا قوة الا بالله والعاقبة للمتقين وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون


جاسم الركابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 29th September 2011 , 10:28   [12]
الكاتب


.:: عضو محظور ::.


الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
مشكور أخي الخطاب الفاروقي على فضح هؤلاء وتسأل الله لهم الهداية
جزاكم الله خيرا


الشريف أحمد الشامى الديباجي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 23rd September 2016 , 22:21   [13]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 52855
عدد المشاركات : 64
بمعدل : 0.03 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 63
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : libya

افتراضي رد: شهادة الإمام على وأبنائه وأحفاده رضي الله عنهم أجمعين بحق الشيعة


 

اللهم أهدي أمة الاسلام لم يكن في عهد رسولنا الكريم اللهم ماصلي وسلم عليه
هذه المذاهب التى فرقت المسليمين إنما الدين واحد وآله واحد
اللهم مااجمع المسليمين على كلمه واحده
لااله الاالله ومحمد رسول الله


وسام مختار ابوصاع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبائل وأسر السلسلة العلوية في العراق .:: بـارقـة أمــل ::. آل البيت في العراق 69 30th June 2016 03:35
الامام الحسن بن علي بن ابي طالب رضي الله عنه عبدالجليل الحيالي جدي الحسن -رضي الله عنه -حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم 8 2nd June 2016 04:50
معرفة النبي بمعرفة أهل بيته **الشريفة** انصر نبيك يا مسلم 6 30th June 2015 18:24
المحبة في الله عبدالجليل الحيالي القصص الاسلامية 1 26th September 2013 03:30
ولادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم من ولادته حتى وفاته عبدالجليل الحيالي المواضيع العامة 1 16th December 2012 23:06


الساعة الآن 03:42.


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف يهتم بامور آل بيت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) الكرام و انسابهم و ذريتهم و شؤونهم و صلة ارحامهم == جميع حقوق المواضيع و الابحاث محفوظةللاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف - أنسابكم
تنويه هام : الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لايقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط
ان جميع المقالات و المشاركات و الاراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط . هذا و لا يعتبر الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف أو ادارته أو مسؤوليه, مسؤولين عن اي كتابة أو موضوع منشور يخالف شروط التسجيل و القوانين المعمول بها لدى ادارةالاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
مصر :: تونس :: الجزائر :: المغرب :: ليبيا :: السودان :: موريتانيا :: السعوديه :: الكويت :: البحرين :: قطر :: الامارات :: عمان :: اليمن :: العراق :: الاردن :: فلسطين :: لبنان :: سوريا