أنت غير مسجل في الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
 


  
 
 
 
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف على منهاج أهل السنة والجماعة
يمنع وضع أي مادة تخالف منهج أهل السنة والجماعة و سنضطر لحذف أي مادة مخالفة دون الرجوع لكاتبها
تنويه هام:الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لا يقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط

إعلانات


تتقدم إدارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف بالشكر لإعضاءها الـ النشيطين هذا اليوم  وهم :
Users online today


العودة   > >

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 14th December 2010 , 23:01   [1]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 35453
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : jordan
0 نداء الى من يهمه الامر



افتراضي نداء الى من يهمه الامر


 

نداء الى كل الغيورين على دينهم من ابناء السنة والجماعة والى كل وطني شريف يحب الاردن ويعشق ترابها والى كل من يرفض المد الشيعي الرافظ للدين والذي هو من بقايا المشركين الذين لا يعبدون الله جل وعلى.
اناديهم وانادي غيرتهم على دين محمد وغيرتهم على الاردن ان يقفوا صفا مرصوصا ضد هذا المد الصفوي الكافر الذي ياتينا من خلال بعض اراذل القوم الذين يدعون بانتماءهم الى النبي صلى الله عليه وسلم والذين ساذكر اسماءهم لاحقا حيث انهم قاموا بادخال بعض العناصر الايرانية الشيعية الرافضية وتسهيل امورهم في اردننا اردن الدين, اردن الهواشم, اردن السنة حيث قام كل من المدعو محمد بن عيسى النجار والذي يدعي بانتسابه الى نسل النبي صلى الله عليه وسلم والمدعو احمد كطيشات وهو احد ذيول ومصانع محمد بن عيسى النجار والمدعويين ال ابو زهرة الذين يدعون انتسابهم الى النبي صلى الله عليه وسلم باستدعاء ودعوة وتسهيل دخول المدعو محسن الغالبي من العراق وهو شيعي ايراني حاقد لينفذ اغراضه الخبيثة ويدعو الى الكفر بالله والاشراك به في ارض السنة الاردن فانتبهوا يا ابناء الاردن الغيورين الى امثال هؤلاء ومقاصدهم واقطعوهم من دابرهم حتى تمنعوا هذا المد الكافر من الدخول اليكم والله خير ناصر وهو نعم الوكيل.
ابن السنة

ابن السنة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 15th December 2010 , 14:11   [2]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 19819
عدد المشاركات : 6
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 6
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : jordan

افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

يا ابن السنه أتقي الله و لا ترمي الظلم و الافتراء لكي يجعل لك الله مخرجا في الدنيا و الآخرة

فالكل يعرف ان ماتقوله الا افتراء على هؤلاء الاشراف ال ابو زهرة و الشريف محمد عيسى النجار واحمد قطيشات الذين هم خيرة الخيره وارجو عدم المزاوده فكلنا نحب الاردن اردن الهواشم اردن الخير

وان كنت على حق ولا تخاف لومة لائم فظهر لنا اسمك ولا تتخفى باسماء وهمية لتشعل نار الفتنه بدعائك على احفاد الرسول صلى الله عليه وسلم المخلصين لهذا البلد



المشرف العام على موقع واذاعة شمس الأردن

اضغط هنا
فواز صندوقه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 15th December 2010 , 22:02   [3]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 35453
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : jordan
0 نداء الى من يهمه الامر



افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

اعلم يا فواز انني لست من ال البيت ولكني رجل عربي حر غيور على ديني واعلم اصولي من اين وانا اتحداك انت والمدعو محمد عيسى النجار من هذا المنبر الشريف وهذا الموقع الشريف ان تظهر انت ومن معك اي وثيقة قديمة تدل على نسبكم او على اتصالكم بالبيت النبوة وان على استعداد ان الاقيك في اي موقع تريد وما سخرني الله الا لافضحك وامثالك من اليهود والنصارى الذين اعتنقوا الاسلام مؤخرا ويريدون ان يعثا فسادا في الارض وفي اردن الهواشم كما يريد محمد عيسى النجار ان ينشر المذهب الشيعي الكافر على ارضنا الطهور.

واعلم اني لن اتوانى ولو للحظة عن فضحكم ومن على شاكلتكم في جميع المواقع وفضح حقيقتكم انتم والمدعو محمد عيسى النجار صنيعة اليهود والشيعة الكفرة واذا كنت قد نسيت فاني اتحداك مرة اخرى ان تظهر ولو وثيقة واحدة انت وحفيد اليهود محمد عيسى النجار


ابن السنة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 16th December 2010 , 05:14   [4]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

بسم الله الرحمن الرحيموالصلاة والسلام على سيد المرسلينوعلى آله الغر الميامين المنتجبينوعلى أصحابه أجمعين ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدينقال تعالى:(يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

عنوانُ مقالٍ لغرابته شدَّ انتباهي .. فلم أستطع إلا أن أتوقف عنده لقراءته .. فشعرت بالاشمئزاز وإن لم أجد فيه ما يستحق الرد .. نعم هو موضوع لا يستحق الرد لأن طريقة الطرح ، وأسلوب المقال ، وتستر الكاتب في مثل هذه الموضوعات تشي بالكذب الذي لا يخفى على القارئ العادي فما بالك بالقارئ اللبيب!! .
لم أكن أرغب في الرد على هذا المقال ، وترددت في ذلك كثيرًا ، إلا أن ما وراء هذا المقال ، وما بثه كاتبه بين السطور ، وما كان يهدف إليه من نوايا غير شريفة ، جعلني أقتطع من وقتي سويعة للرد عليه .. وبداية .. بصفتي صحفيًا وإذاعيًا لا يسعني إلا أن أثني على أسلوب كاتب الأسطر المدعو ابن السنة ، فقد بدا في كتابته مُلفِّقًا متميزًا ، وله خبرة جيدة في التدليس على الناس ، والكذب والتزوير ، ومقاله أكبر دليل على ذلك .. هذا المقال الذي ما أراد من ورائه إلا الفتنة ، إلا أنني أحب أن أطمئنه بأن القراء أكبر من أن ينخدعوا بمثل هذا الكلام ، وأنه مخطئ إن اعتقد أن قراء المقال من السذاجة بمكان حتى يصدقوا ويقتنعوا بما أورده من أكاذيب .. وإني أحسب أن كاتبها ما كان ليقدم على كتابة هذه الأكاذيب ، وذاك التشكيك والافتراء لو كان يعرف ما سيحاسب عليه عاجلا أم آجلا في الدنيا والآخرة.. ومن خلال مروري على مقاله أقول:
أولا: هو يتكلم عن موضوع غير حقيقي ، اخترعه من بنات فكره وليس له أي أساس من الصحة في أردن الخير والعطاء ، وطن الرجال الصادقين الشرفاء ، وبكذبته هذه يشوه صورة هذا الوطن العصي على أمثاله ، ولعل لهذه الكذبة ما لها ، ولا أستبعد أن يحاسبه القانون على بث دعاية كاذبة وإحداث نوع من البلبلة .. ونترك ذلك لقابل الأيام.
ثانيًا: الكاتب يُشهِّر في مقالته بأناس معروفين عند كثيرين ، وإذا كان الكاتب نكرة في المجتمع ، ملفقًا للأخبار ، مزورًا للحقائق ، مروجًا للأكاذيب ، يحاول التسلق على أكتاف الآخرين ، يتستر وراء اسم هو براء منه ، فإن من ذكرهم هم من الناس الصادقين المعروفين بإخلاصهم ، والذين يتصفون بالوعي ، ولا تعوزهم الفطنة حتى يصفهم الكاتب بما وصفهم ، ومن هنا فإن ذكره لهم في الشبكة العالمية للمعلومات بالأسماء هو تشهير بأناس لهم شخصياتهم الاعتبارية ، مما يضع الكاتب أمام القانون ، وبخاصة أنه لا ولم ولن يستطيع أن يثبت ما ذهب إليه من ادعاءات واتهامات دفعه إليها الحسد ، والغيرة من إنجازات عجز هو وأمثاله من المزورين المدلسين عن تحقيقها ، وهنا يحضرني قول أصحاب الخبرة في أمثال هؤلاء العاجزين: ( إذا رُكِلتَ فاعلم أنك في المقدمة) .
ثالثًا: يشكك الكاتب هداه الله بأنساب ثلاثة أشخاص .. بل بأنساب ثلاث قبائل وعائلات وعشائر يشهد لهم القاصي والداني بأنهم من ذرية المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وأنهم سادة أشراف أقحاح تظلهم الراية الهاشمية السامية .. وفي هذا التشكيك في الأنساب عقاب عند الله في الدنيا والآخرة ، وهذا موضوع يطول شرحه ولا يخفى على الكاتب ما ورد في ذلك من تحذير قبل غيره..
رابعًا: تشاء الظروف أن أتعرف ـ منذ فترة ليست بالقصيرة ـ على هؤلاء الأشخاص الذين عاب عليهم الكاتب أنهم استضافوا ابن عمومتهم الشريف محسن الغالبي ، فقد عرفتهم أشرافًا لا ترقى إلى إخلاصهم للأردن وطنًا وقيادةً وأرضًا وشعبًا أدنى شبهة ، ومشهود لهم بالانتماء الذي لا فكاك له لهذه الأرض الهاشمية الطيبة ، فهم ليسوا من المنتفعين ولا الانتهازيين الذين يلهثون وراء أوهام وأحلام ، بل هم حريصون على مصلحتهم التي تكمن ـ وبكل تأكيد ـ في الولاء التام للقيادة الأردنية الهاشمية الرشيدة ، بعد الولاء لله ، والحفاظ على واحة الأمن والمحبة في الدوحة الهاشمية التي نسأل الله أن يحفظها ويقيها دائمًا وأبدًا شر الأكاذيب والفتن .
خامسًا: إن زعم الكاتب أن ضيف الأردن إيراني شيعي قدم لنشر التشيع!!! يدل على الكذب من عدة وجوه ويدل على النوايا الخبيثة التي يبيتها الكاتب لتشويه صورة أناس شرفاء مسالمين صادقين ، وبث البلبلة تحت عنوان ( الطلق الذي لا يصيب يدوش) فالشريف محسن الغالبي غني عن التعريف فهو عراقي وليس إيرانيًا ، وقد دخل البلاد كغيره من ضيوف الأردن المضياف الذي يفتح ذراعيه لكل العرب ، أقول: دخل الأردن من أوسع أبوابه وبموافقة من الجهات الرسمية التي تقوم بعملها خير قيام وتحرص على أمن الوطن والمواطن ولا تحتاج إلى مثل هذا الكاتب حتى ينعق بما ذكره في مقاله في وقت لا يخفى على حراس الوطن والأمناء على سلامته دبيب نملة على الأرض ، أما الشريف محسن فهو نقيب أشراف آل البيت في العراق ولا علاقة له بنشر هذا المذهب أو ذاك ، وربما كان من حقه مقاضاة صاحب المقال على تشويه صورته النقية ، فهو من ذرية الرسول الأعظم ، وهو ابن عمومة للسادة والأشراف في الأردن ومنهم آل النجار العوضي الهاشمي والأشراف آل قطيشات والأشراف آل أبو زهرة فهو ضيف حل عليهم ،تمامًا مثلما حل عليهم قبله وبعده أشراف وأبناء عمومة من السعودية والمغرب ومصر وغيرها من الدول العربية الشقيقة ، لقضاء أوقات جميلة في رحاب الدوحة الهاشمية ، ومتى كان الهاشميون يتهربون من إكرام ضيوفهم !!!.
إن الأردن يفتح أبوابه لكل الشرفاء ، وسيظل عنوانًا للشهامة العربية والنخوة الهاشمية . أما ما سعيت إليه أيها الكاتب المختبئ وراء اسم هو أكبر منك وأطهر فيدل على سوء نيتك التي تكشفت للناس ، فغير خافٍ على أحد ما خططت له لأن الناس في هذا العصر أصبحوا يكتشفون وبسرعة ما ترمي أنت وأمثالك إليه من فتنة ، فلم تحسن في مقالك إلى نفسك ، ولم ولن تستطيع أن تسيء إلى أسيادك الذين حاولت أن تتطاول عليهم في مقالتك ، ولا تعدو مقالتك أن تكون غبارًا يملأ عينيك لتظل القمم التي حاولت أن تشوهها سامقة عالية في سماء الوطن تحبه وتخدمه وترعاه وتحفظه وتحرص عليه ..
أعتذر إليكم أيها القراء فما كنت سأكتب ما كتبت لولا أني وجدت تجنيًا وأكاذيب وتدليسًا وباطلا الساكت عنه شيطان أخرس .. فكان لزامًا علي أن أوضح هذا الباطل وأكشف عن أن لصاحبه مآرب وغايات شخصية خبيثة تنم عن حقد حاسد غيور .. ولو كان صادقًا في زعمه لما تستر وراء اسم مستعار لا يدل عليه ، وإن كان الوصول إليه ليس على البعض بعسير !!.
تحياتي لكم جميعًا .. وأقول لصاحب المقال ( وإن عدتم عدنا بأضعاف ما في هذا المقال المختصر) .
أسأل الله الهداية لنا جميعًا والسلام على من اتبع الهدى ..

الصقر الهاشمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 18th December 2010 , 04:47   [5]
الكاتب


.:: مشرف المواضيع ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

الإخوة الأكارم ,,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

نعم يوجد خلايا في الأردن تريد بث الفكر الشيعي فيه , ولعلها إستغلت في ذلك المواطنين الأشد فقرا , أذكر هنا جليا أن القوات الأمنية الأردنية قبل عامين قد قامت بمسك خلية رافضية عراقية تريد بث الفكر الرافضي في أحد المخيمات الفلسطينية في عمان وسأذكره تحديدا هو مخيم البقعة ,

ولكن ليظمئن الجميع فوالذي رفع السموات بلا عمد أن كل مخططات المجوس مصيرها الفشل وعلى أيادي أحفاد آل البيت والصحابة وكل المسلمين السنّة في الأردن وكذلك فلسطين .


اقتباس:
عمان - 27/3/2007م

قالت مصادر حزبية أردنية مطلعة إن تحقيقات أجرتها حركة الإخوان المسلمين في الأردن قد كشف عن وجود عشرات الحالات من "التشيع" في صفوف التنظيم في مخيمات الوحدات والبقعة والسلط.
وأشارت المصادر إلى أن حركة الإخوان المسلمين فوجئت بحجم التغلغل الإيراني، عبر السفارة الإيرانية في عمان، في جسم الحركة، وتحديدا المخيمات، وبالذات في مسألة التشيع.
وأكدت المصادر لـ"الملف نت" أن الأعضاء الذين تم التثبت والتأكد من تشيعهم قد تم فصلهم من الحركة.
ونفى نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن جميل أبو بكر، وجود مشكلة التشيع بين كوادر الجماعة في أي منطقة من مناطق المملكة. وقال: "هي مجرد إشاعات لا نعرف السبب من ورائها".
وقال في تصريح لـ"الملف نت": "ليتحدث من يريد في هذا الموضوع ولكننا نعرف جيدا أن الجماعة لا تعاني إطلاقاً من مثل هذا الأمر".
بدوره أكد أستاذ التفسير الدكتور صلاح الخالدي وجود عدد من ضعاف النفوس الذين تشيعوا من المواطنين الأردنيين، إلا انه أكد أن العدد لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة.
وفيما يتعلق بكوادر جماعة الإخوان المسلمين، قال إنه "من المعروف أن كوادر الجماعة تخضع لبرامج ودروس دينية واسعة قبل انضوائها ضمن كوادر الجماعة ولهذا فان عضو الجماعة يحمل من الثقافة الدينية تستحيل معها اعتباره فريسة سهلة لنشاط السفارة الإيرانية في عمان".
إلى ذلك، أكدت مصادر في حزب جبهة العمل الإسلامي، الذارع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في مخيم البقعة انتهاء التحقيق الذي أجراه فرع جماعة الإخوان المسلمين هناك حول تشيع بعض أعضاء الجماعة في المخيم.
ونفت المصادر أن تكون الأعداد التي تحولت إلى المذهب الشعي كبيرة، مؤكدة أن الأمر لا يتجاوز العشرة أعضاء فقط. وحول الإجراء المتخذ قالت المصادر انه تم فصل عدد منهم.
ورفضت المصادر اعتبار فصلهم بأنه يأتي خشية من ازدياد أعدادهم أو تأثيرهم على القواعد الأخرى في الجماعة، كما رفض اعتبار التشيع خروجا عن أصول الدين الإسلامي وتجاوز عليها وبالتالي اعتبارهم "كفرة".
ولم تبد المصادر سببا واضحا وحقيقيا يدفع الحزب إلى فصلهم، خاصة وأنها استوعبت في أطرها الاخوانية قياديا مسيحيا.
وأعربت المصادر عن تخوفها من الإجراءات الأمنية التي قد تلحق بالحركة الإسلامية في حال اعترفت الجبهة بوجود مشكلة من هذا النوع لديها.
ولم تنف المصادر أن كان الأمر يتعلق بمستويات قيادية من أعضاء مجلس النواب إلا أنها أيضا لم تؤكده.
وارجع المصدر الاخواني ذاته تشيع عدد من كوادر الجماعة، إضافة إلى عدد آخر من المواطنين إلى تدني الأوضاع المعيشية والاقتصادية.
كما عزا المصدر ذلك إلى الموقف السياسي حيال العدوان الإسرائيلي على الجنوب اللبناني أخيراً إضافة إلى مواقف حزب الله وإيران من القضية الفلسطينية.
وكان مؤتمر عقد مؤخرا في مدينة قم الإيرانية أوصى بأهمية تمدد الفكر الشيعي في المنطقة وخصوصا العربية منها، فيما تحمل فكرة هذا التمدد، سياسيا، ورقة إيرانية مهمة في حال تم استهداف إيران من قبل الولايات المتحدة الأميركية


وعاد المغرر بهم الى جادة الصواب وتابوا إلى الله والذي يتعاطف معهم فهو منبوذ محتقر .

الخطاب الفاروقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 20th December 2010 , 15:04   [6]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 35686
عدد المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : iraq

افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

بسم الله الرحمن الرحيم

اطلعت على الموضوع الغريب الذي لايمت للحقيقة بصله
وهذا الرأي والكلام يخصنا نحن في العراق أيضا وليس في الأردن الشقيق من خلال ذكر اسم السيد محسن ألغالبي
كون السيد محسن شخصيه عشائرية عربيه فهو شيخ عموم السادة الغوالب وعميد جميع أسرهم وكذلك نقيب نقابة السادة الأشراف في العراق
ومن خلال معرفتنا به وأهل مكة اعرف بشعابها نستنكر بشده هذا الكلام الذي ينعته بالطائفية فهو رجل لجميع العراقيين بدون استثناء ولديه مواقف سابقه وحاليه بهذا الاتجاه كذلك هو رجل معروف في حطه وترحاله وزياراته في جميع محافظات العراق والى جميع الدول مرحبا " به
ولا يعني انه قائم على نشر شيء سوى نشر المحبه والتعارف بين جميع السادة في بلادنا العربية الكريمة
كما تم ذكر عوائل وأشخاص معروفه في بلادهم ولدينا بأنهم من الأشراف المحبين لبلدهم ولأبناء عمومتهم ولا يجدر الطعن بهم
إننا ومن خلال رابطتنا وأنا احد مؤسسيها (رابطة الأشراف الهاشميين) وأمين عامها وجميع السادة المؤسسين والأعضاء نستنكر بشده هذا الكلام الذي يمس احد الرموز العشائرية العربية ألعراقيه الاصيله المنتسبة إلى ألعتره المطهرة وبنفس الوقت يمسنا جميعا " كعراقيين وأشراف كلمتنا واحده ومعرفتنا بأبناء عمومتنا تستوجب الرد منا بالحقيقة التي نعلمها

والله من وراء القصد

زياد الرفاعي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 28th December 2010 , 08:18   [7]
الكاتب


.:: مشرف المواضيع ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد الرفاعي عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
بسم الله الرحمن الرحيم


اطلعت على الموضوع الغريب الذي لايمت للحقيقة بصله
وهذا الرأي والكلام يخصنا نحن في العراق أيضا وليس في الأردن الشقيق من خلال ذكر اسم السيد محسن ألغالبي
كون السيد محسن شخصيه عشائرية عربيه فهو شيخ عموم السادة الغوالب وعميد جميع أسرهم وكذلك نقيب نقابة السادة الأشراف في العراق
ومن خلال معرفتنا به وأهل مكة اعرف بشعابها نستنكر بشده هذا الكلام الذي ينعته بالطائفية فهو رجل لجميع العراقيين بدون استثناء ولديه مواقف سابقه وحاليه بهذا الاتجاه كذلك هو رجل معروف في حطه وترحاله وزياراته في جميع محافظات العراق والى جميع الدول مرحبا " به
ولا يعني انه قائم على نشر شيء سوى نشر المحبه والتعارف بين جميع السادة في بلادنا العربية الكريمة
كما تم ذكر عوائل وأشخاص معروفه في بلادهم ولدينا بأنهم من الأشراف المحبين لبلدهم ولأبناء عمومتهم ولا يجدر الطعن بهم
إننا ومن خلال رابطتنا وأنا احد مؤسسيها (رابطة الأشراف الهاشميين) وأمين عامها وجميع السادة المؤسسين والأعضاء نستنكر بشده هذا الكلام الذي يمس احد الرموز العشائرية العربية ألعراقيه الاصيله المنتسبة إلى ألعتره المطهرة وبنفس الوقت يمسنا جميعا " كعراقيين وأشراف كلمتنا واحده ومعرفتنا بأبناء عمومتنا تستوجب الرد منا بالحقيقة التي نعلمها


والله من وراء القصد


لك الحق أخي الكريم في تسجيل إحتجاجك فما علمنا عن العالم الديني محسن الغالبي نقيب السادة الاشراف لآل البيت في العراق إلا كل خير فقد يكون كاتب الموضوع يقصد شخص آخر يحمل نفس الإسم وهذا وارد جدا .

تقبل تحياتي وآحترامي .

الخطاب الفاروقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 28th December 2010 , 08:44   [8]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

أخي الخطاب العدوي حفظه الله وسدد على طريق الحق والخير خطانا وخطاه
أحييك أجمل تحية فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله أوقاتكم بكل خير،،
أشكرك الشكر الجزيل على موضوعيتك التي لمستها من خلال هذا الموضوع ، واسمح لي أيها الأخ العزيز أن أبين لك أن المقصود هو محسن الغالبي نفسه لأنه بالفعل كان في الفترة الأخيرة معززًا مكرمًا في ضيافة أبناء عمومته في الأردن ، وجرى خلال هذه الزيارة البريئة من أي سلوك لايليق جرى التشاور والبحث وتداول الآراء حول كيفية وقف المزورين والطاعنين و... في أنساب آل البيت وقضى إجازة العيد وعاد إلى بلده كما جاء ... إلا أن كاتب الخبر كما لاحظت أخي الكريم حاول خلط الأوراق ودس السم في الدسم وقام بالتشويه .. والطعن في النسب الهاشمي بل والطعن في الأصول العربية حيث جعل بعض من ذكرهم والذين هم من العرب الأقحاح والأشراف المعروفين جعلهم يهودًا ونصارى!!! وهو أمر غريب جدًا .. ويدل على أن نيته غيرسليمة وينطلق من حقد دفين وحسد لهؤلاء الناس الذين عجز عن اللحاق بهم ..
لا أريد أن أطيل عليك أخي الكريم .. أجدد شكري لك .. آملا أن أجد مزيدًا من الفائدة في كتاباتك وكتابات الأحبة أعضاء المنتدى .. وأن نقف دائمًا مع الحق أينما كان ..
تقبل تحياتي..


الصقر الهاشمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 28th December 2010 , 09:11   [9]
الكاتب


.:: مشرف المواضيع ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر الهاشمي عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
أخي الخطاب العدوي حفظه الله وسدد على طريق الحق والخير خطانا وخطاه
أحييك أجمل تحية فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله أوقاتكم بكل خير،،
أشكرك الشكر الجزيل على موضوعيتك التي لمستها من خلال هذا الموضوع ، واسمح لي أيها الأخ العزيز أن أبين لك أن المقصود هو محسن الغالبي نفسه لأنه بالفعل كان في الفترة الأخيرة معززًا مكرمًا في ضيافة أبناء عمومته في الأردن ، وجرى خلال هذه الزيارة البريئة من أي سلوك لايليق جرى التشاور والبحث وتداول الآراء حول كيفية وقف المزورين والطاعنين و... في أنساب آل البيت وقضى إجازة العيد وعاد إلى بلده كما جاء ... إلا أن كاتب الخبر كما لاحظت أخي الكريم حاول خلط الأوراق ودس السم في الدسم وقام بالتشويه .. والطعن في النسب الهاشمي بل والطعن في الأصول العربية حيث جعل بعض من ذكرهم والذين هم من العرب الأقحاح والأشراف المعروفين جعلهم يهودًا ونصارى!!! وهو أمر غريب جدًا .. ويدل على أن نيته غيرسليمة وينطلق من حقد دفين وحسد لهؤلاء الناس الذين عجز عن اللحاق بهم ..
لا أريد أن أطيل عليك أخي الكريم .. أجدد شكري لك .. آملا أن أجد مزيدًا من الفائدة في كتاباتك وكتابات الأحبة أعضاء المنتدى .. وأن نقف دائمًا مع الحق أينما كان ..
تقبل تحياتي..
لا تشكرون يا أحبائنا وأسيادنا الأشراف , فما نحن إلا نقطة في بحر علمكم الغزيز وأدبكم الذي
نهلتموه من سيد الأولين والآخرين محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم ومن أحفاده أئمة الهدى والتقى إبتدأ من سيدنا ومولانا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وحتى أبد الآبدين .

قد بحثت أخي الشريف الصقر الهاشمي عن سيرة محسن الغالبي في العراق فما وجدت منه إلا الأعمال الطيبة والنبيلة كإصلاح ذات البين وتوثيق العرى بين المسلمين وها أنت أخي تعزز كلام أخي
زياد الرفاعي , وطالما الأمر كذلك فإني أقترح إغلاق هذا الموضوع لأنه يخلط الأوراق فيه طعن وظلم لشخصيات عربية أصيلة زورا وبهتانا , وبصراحة لم أقرأ الموضوع كاملا بأسماء الشخوص الواردة فيه
ولكني قرأته بشكل عام وكان ردي السابق مبني على هذا الأساس .

بارك الله بك أخي الشريف الصقر الهاشمي
وإني لسعيد جدا على مداخلتك الطيبة .

أخوك / الخطاب الفاروقي

الخطاب الفاروقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 28th December 2010 , 11:22   [10]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

أخي الخطاب الفاروقي حفظه الله
سامحك الله ... بل سأشكرك .. وأشكرك على أدبك الجم وأخلاقك العالية ..
أخي الكريم
لقد أحسنتَ قولا عندما قلتَ:أقترح إغلاق هذا الموضوع لأنه يخلط الأوراق فيه طعن وظلم لشخصيات عربية أصيلة زورا وبهتانا
نعم لقد طلبت من القائمين على المنتدى حذف هذا الموضوع لأنه لا يتسم بالموضوعية أو المصداقية وسد هذا الباب منعًا للفتنة والتشهير الذي لا يخدم أحدًا ولا يخدم المنتدى أيضًا إلا أن الرد كان (إن المنتدى مفتوح لطرح الآراء ومناقشتها!!!) بالرغم من أن هذا الموضوع لا يمت كما ترى إلى الرأي والرأي الآخر.. بالرغم من أن نفس المقال كان منشورًا في أحد المنتديات ، وتنبه القائمون عليه وقاموا بحذف المشاركة والردود عليها ..
آمل أن تضم صوتك إلى صوتي لإغلاق هذا الباب بحذف المقال والردود عليه ..
شاكرًا لك كلامك الطيب .. الذي أعتز به وبصاحبه .. وفقنا الله إلى ما يحبه ويرضاه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،


أخوكم د. محمد

الصقر الهاشمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 11th March 2011 , 16:36   [11]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 38131
عدد المشاركات : 5
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 4
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

لا حول ولا قوة الا بالله
العلي العظيم

ALHASHIME غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 12th March 2011 , 10:10   [12]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 38131
عدد المشاركات : 5
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 4
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: نداء الى من يهمه الامر


 

انا لله وانا اليه راجعون


ALHASHIME غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 12th March 2011 , 13:04   [13]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 38852
عدد المشاركات : 5
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 5
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : jordan

Urgent رد: نداء الى من يهمه الامر


 

الاخ ابن السنة نشكر لك غيرتك وخوفك على الوطن
الاردن الحبيب ونحن كلنا ضد المد الصفوي والشيعي
في كل بلاد المسلمين ومنها الاردن الغالي .........

لكن من يقول انه ينتمي الى نسل الرسول او ال البيت الاطهار يثبت ذلك وبالمقابل لا ولا ولا يجوز لنا ان نطعن بنسب اي شخص او عائلة الا بعد ان نتاكد من ذلك فغير ذلك يعتبر إفتراء وكذب وظلم ,,,,,,,,,,

الاخ العزيز ابن السنة انا من عائلة يقال انها ترجع بالنسب الى قائد عسكري للكتيبة الزرقاء في جيش الدولة العباسية ويلقب هذا القائد بالحميمات وهو اسم عائلتي وايضاً الحميمة في جنوب الاردن التي نرجع قديماً منها هي على اسم العائلة ومن السلالة العباسية بنو الجمال : ومنهم بنو الحميمات وهذا موجود في كتاب ( الشجرة المباركة في الانساب الطالبية ) ومع ذلك لسنا متاكدين ولا زلنا نبحث ونتحرى الحقيقة لانه موضوع ليس بالسهل ........ وكل الناس خير وبركة


رعد الحميمات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 12th March 2011 , 13:21   [14]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 38852
عدد المشاركات : 5
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 5
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : jordan

افتراضي رسالة موجهة الى ادارة الموقع الكريمة


 

ارجوا من الادارة الكريمة ان تزودوني باي معلومات متوفرة لديكم او الاعضاء الكرام حول عائلة الحميمات
في الاردن هل لهم علاقة بآل البيت الاطهار ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إذا سمحتم وتكركتم علي .......


رعد الحميمات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 12th March 2011 , 23:59   [15]
الكاتب


.:: مشرف المواضيع ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: رسالة موجهة الى ادارة الموقع الكريمة


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الحميمات عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
ارجوا من الادارة الكريمة ان تزودوني باي معلومات متوفرة لديكم او الاعضاء الكرام حول عائلة الحميمات
في الاردن هل لهم علاقة بآل البيت الاطهار ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إذا سمحتم وتكركتم علي .......
تشير المصادر ان عائلة الحميمات من فروع العوازمة التي تتكون من العوائل التالية
ابو وندي ,الحميمات ,النجاد , الجغيرات , السليم , وهناك 3 روايات عن قبيلة العوازمة
1 - أنكم ترجعون إلى قبيلة عتيبة من هوازن وهي قبيلة عدنانية
2- أنكم ترجعون إلى قبيلة أو الغنم الغنيمات في البلقاء .
3- تشير بعض المصادر أن العوازم من مدينة مأدبا هم فرع من قبيلة الهنادي وجائوا من مصر الكنانة .
هذا والله أعلم .


لولا ثلاث ما أحببت البقاء في الدنيا (أن أدبر الخيل لأمة محمد تغزو بها في سبيل الله , وأن أكابد التهجد في جوف الليل وأن أجالس أقواما ينتقون أطايب الكلام كما ينتقون أطايب الثمر )

الفاروق عمر بن الخطاب
الخطاب الفاروقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نداء لكل حاوى وللاخت الرميصاء ال محسن الحاوى المشجرات و المخطوطات 0 4th January 2013 16:09


الساعة الآن 12:06.


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف يهتم بامور آل بيت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) الكرام و انسابهم و ذريتهم و شؤونهم و صلة ارحامهم == جميع حقوق المواضيع و الابحاث محفوظةللاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف - أنسابكم
تنويه هام : الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لايقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط
ان جميع المقالات و المشاركات و الاراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط . هذا و لا يعتبر الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف أو ادارته أو مسؤوليه, مسؤولين عن اي كتابة أو موضوع منشور يخالف شروط التسجيل و القوانين المعمول بها لدى ادارةالاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
مصر :: تونس :: الجزائر :: المغرب :: ليبيا :: السودان :: موريتانيا :: السعوديه :: الكويت :: البحرين :: قطر :: الامارات :: عمان :: اليمن :: العراق :: الاردن :: فلسطين :: لبنان :: سوريا