أنت غير مسجل في الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
 


  
 
 
 
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف على منهاج أهل السنة والجماعة
يمنع وضع أي مادة تخالف منهج أهل السنة والجماعة و سنضطر لحذف أي مادة مخالفة دون الرجوع لكاتبها
تنويه هام:الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لا يقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط

إعلانات


تتقدم إدارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف بالشكر لإعضاءها الـ النشيطين هذا اليوم  وهم :
Users online today


العودة   > >

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 12th November 2009 , 00:14   [1]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 13962
عدد المشاركات : 8
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 7
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia
0 السادة الاشراف ال جرب الذروات.......



افتراضي السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

السادة الاشراف ال جرب الذروات ...
الساكنين جنوب غرب المملكة العربية السعودية بمنطقة جازان بقرى محافظة صامطة حيث يتصل نسبهم مع الاشراف الذروات ابناء ذروة بن حسن بن ابي الطيب ...
وهم ابناء الشريف حمد (الملقب بالجرب) بن طاهر بن بن حمد بن عبدالله المنصور بن الامير القاسم بن علي بن محمد بن غانم بن ذروة (الذروي) بن حسن بن يحيى بن ابي الطيب بن داوود بن عبد الرحمن بن عبدالله بن داوود المحمود بن سليمان بن عبدالله بن موسى الجون بن عبدالله المحض بن الحسن المثنى بن الحسن السبط
بن علي بن ابي طالب كرم الله وجهه...
شيخ القبيلة.
الاستاذ القدير/محمد بن احمد بن حسن ال جرب . مربي اجيال المستقبل نسال الله العلي القدير ان يوفقه لما فيه الخير والصلاح . حيث يسكن قرية المرابي الواقعة جنوب شرق مدينة جازان وقد تولى شؤون القبيلة بعد وفاة الشيخ محمد بن علي بن محمد بن عطية ال جرب يرحمه الله.
وتتفرع القبيلة الى خمسة فخوذ .
1- فخذ القحامة مفردهم (قحمي) وهم ابناء الشريف عطية بن دهل بن مساوى بن احمد بن حمد بن طاهر بن احمد بن الجد الاعلى حمد الملقب بالجرب ويسكن معضمهم في قرية الحامضة التابعة لمحافظة صامطة خلاف الحامضة المعروفة والتي تقع شمال احد المسارحة.
2- فخذ المعارجة مفردهم (معرجي) وهم ابناء الشريف محمد بن حسن بن عطية بن حسن بن دهل بن احمد بن حمد بن طاهر بن احمد بن الجد الاعلى حمد الملقب بالجرب.
ويسكن معضمهم في قرية حندود التابعة لمحافظة صامطه وقرى متفرقة بالمنطقة.
3- فخذ العطاونه مفردهم (عطواني) وهم ابناء الشريف علي بن احمد بن دهل بن مساوى احمد بن حمد بن طاهر بن احمد بن الجد الاعلى حمد الملقب بالجرب. ويسكن معضمهم قرية المرابي حيث يسكن شيخ القبيلة الاستاذ محمد احمد حسن ال جرب.
4- فخذ الحيادرة مفردهم (حيدري) وهم ابناء الشريف حيدر بن حسن بن عطية بن حسن بن دهل احمد بن حمد بن طاهر بن احمد بن الجد الاعلى حمد الملقب بالجرب .ويسكن معضمهم قرية حندود والحامضة.
5- فخذ اولاد عطية مساوى مفردهم (مساوى) وهم ابناء الشريف عطية بن مساوى بن دهل احمد بن حمد بن طاهر بن احمد بن الجد الاعلى حمد الملقب بالجرب . ويسكن معضمهم قرية المرابي.
حيث انهم اهل علم ومثقفين ومربوا اجيال ومنهم ..
1-الدكتور/ ماجد بن احمد بن دهل ال جرب . معيد بجامعة الملك سعود
2-عالم الفلك الاستاذ/احمد بن حسن بن محمد ال جرب. له كتب من مؤلفاته في مجال علم الفلك.
3- الملازم/ عطية بن عبدالله بن احمد ال جرب . خريج الكلية الامنية
4-الاستاذ الجامعي/ محمد بن عطية بن حيدر ال جرب. معلم
5- الاستاذ/ محمد بن حسن بن احمد ال جرب . معلم
6- الاستاذ/ علي بن عطية حيدر جرب . معلم
7- الاستاذ/ علي احمد عطية ال جرب . معلم
8-الاستاذ/ احمد بن حسن بن احمد ال جرب . معلم
9-مراقب جوي / محمد احمد زرمان ال جرب. الخطوط السعودية
10- طالب دراسات عليا/ علي محمد حيدر ال جرب . الولايات المتحدة الامريكية.
ومنهم الذي لا زال يتلقى التعليم في تخصصات عليا كالهندسة وغيرها بجامعات المملكة العربية السعودي نسال الله لهم التوفيق والنجاح في حياتم العملية والدراسية.
واسال الله ان اكون قد وفقت لما فيه النفع والفائدة للجميع....
اعداد الشريف/ علي بن عطية بن حيدر بن حيدر ال جرب

honestman غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 3rd January 2010 , 05:14   [2]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 16308
عدد المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
انا من المدينه المنوره ومن بيت ال جرب واصولنا من اليمن
وابغا اثبت نسبي كيف الطريقه لاثبات النسب ؟
وجزاكم الله خير.


دمع العينين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 24th February 2010 , 17:27   [3]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 19047
عدد المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

شكرا يا خبير حاسبات القبيلة على هذه المعلومات الهامة التي تهم قبيلتنا وشكرا حزيلا لك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عيسى موسى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 25th February 2010 , 02:06   [4]
الكاتب


.:: عضو متميز ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

أنعم وأكرم بالأشراف الذروات


خيرات المباركي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 19th March 2010 , 19:13   [5]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 13962
عدد المشاركات : 8
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 7
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia
0 السادة الاشراف ال جرب الذروات.......



افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيرات المباركي عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
أنعم وأكرم بالأشراف الذروات
ونعم فيك وفي قبيلتك اهل العلم والقلم اهل افتاء وقضاء .

شكر الله لك مرورك المتواضع ..

تقبل مني احلى تحية

honestman غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 21st September 2010 , 03:56   [6]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 29808
عدد المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

السلام غليكم ورحمته الله وبركاته

نحن عائله المعرجي و نتكون من 30 اسره اي 30 بيت واكثر ونسكن في قرية الطوال
جدنا هو / يحى المعرجي الذي كان صهرن لقبيلة بني حمد حتى انه تم انتسابنا فيما بعد لبني حمد وصارو يدعوننا (فلان بن فلان المعرجي الحمدي) ولكن حسب معرفتي ان نحن لسنا من بني حمد
و انما كان لجدنا اعمام يدعون (بالحيادره) كما عرفناها عن طريق الحجج و الوثائق الموجود لدينا
وكان جدنا وكيل لديهم في شراء و بيع الاراضي الزراعية الموجوده جنوب قرية الطوال وكذالك الموجوده جنوب شرق و غرب قريه وعلان


وسام الحمدي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 7th November 2010 , 03:31   [7]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 13962
عدد المشاركات : 8
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 7
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia
0 السادة الاشراف ال جرب الذروات.......



افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الحمدي عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
السلام غليكم ورحمته الله وبركاته

نحن عائله المعرجي و نتكون من 30 اسره اي 30 بيت واكثر ونسكن في قرية الطوال
جدنا هو / يحى المعرجي الذي كان صهرن لقبيلة بني حمد حتى انه تم انتسابنا فيما بعد لبني حمد وصارو يدعوننا (فلان بن فلان المعرجي الحمدي) ولكن حسب معرفتي ان نحن لسنا من بني حمد
و انما كان لجدنا اعمام يدعون (بالحيادره) كما عرفناها عن طريق الحجج و الوثائق الموجود لدينا
وكان جدنا وكيل لديهم في شراء و بيع الاراضي الزراعية الموجوده جنوب قرية الطوال وكذالك الموجوده جنوب شرق و غرب قريه وعلان

اخي العزيز
كان الله بعونك .

اسعدني مرورك الكريم واحببت ان اوضح ما دعاك للاستفسار .
عزيزي بالنسبة لفخذ المعارجة من ال جرب الذروات وواحدهم - معرجي - نسبة الى المرحوم الشريف محمد بن حسن بن عطية بن حسن الجرب الذروي .والملقب بالاعرع وقد سمي بذلك الاسم نتيجة الاعاقة التي كانت في قدمة.
وقد خلف من الرجال من هم معروفون لدينا ولم ينزح منهم احدا خارج نطاق قبيلتنا فهم معروفون لقلتهم ولم نسمع من قبل ان الملقب بالاعرج له من نسله من نزح الى اي منطقة اخرى ومن المتوقع انه سمي بهذا الاسم في بداية العام الهجري 1324 هـ اي انه في عهد قريب . اعني لم يكن قبل اكثر من 400 سنة ليكون الشك ان هناك من نسله نزح الى بلاد اخرى .

واتمنى ان تكون المعلومة وصلت على الوجه المطلوب .

اي استفسار انا حاضر بما املك من معرفه وان لزم الامر يتم الرجوع الى كبار السن .*

honestman غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 3rd February 2011 , 03:13   [8]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 37556
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 2
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

كذبتم ورب ِ الكعبة

القبطان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 3rd February 2011 , 20:08   [9]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 37573
عدد المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

هل لديكم وثائق تثبت نسبكم ؟
أخي الكريم ..

فقط نريد أن نطمئن .. شكراً لك


جود الله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 24th March 2011 , 03:39   [10]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 39309
عدد المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم اخوتي في الله
كم هو جميل ان يعرف احدنا من هو ومن هم اجداده ويحذو حذوهم
وكم هو جميل ايضا ان يكون مطلعا وعارفا بانساب القبائل الاخرى
ويستفيد منهم
كل القبائل في الماضي والحاضر لهم صولات وجولات
وطوبا لمن كان منهم موحدا لله ويرفع راية التوحيد
ويقتدي بسنة نبية ويهتدي بهدية
شيء رائع ومفرح ويدعو للعزة والمفخره ان يتصل نسبك بنسب سيد الخلق
ولكن في عصره عليه الصلاة والسلام
كان رجال لا ينتسبون اليه ولهم صفحه بيضاء في عزة الاسلام ورفعته
ومنهم الشهيد ومنهم القائد ومنهم العالم ومنهم من حمى رسول الله وذاد عنه
اين انتم من بلال بن رباح اين انتم من سلمان الفارسي وغيرهم
هم ليسو عرب في الاصل ولكن قيمتة ووزنهم في نصرة الاسلام ونشر رسالة لااله الا الله محمد رسول الله اكبر من بعض عقول صغائر تفكر في الفخر والترنم بالنسب وانا ابن فلان وجدي فلان ومن بيت فلان
كفى ثم كفى
الذي يريد ان ينصر رسول الله علية الصلاة والسلام
علية بالاستمرار في نشررسالتة وتوحيد قلوب الناس على الاسلام
كفى تفاهات وكفى البحث عن اشياء لا تسمن ولا تغني من جوع
انت يامن تتفتخر بأنتسابك لنسب سيد الخلق
اين انت من رفعة الاسلام اين انت من توحيد كلمة لااله الا الله محمد رسول الله
صلو وصومو وزكووالزمو المساجد وعليكم بكتاب الله وسنة نبية
هي خير وابقى من بحثكم عن اشياء في النهاية امور محتومة على الجميع
وعلى قولة المثل الشعبي الدارج (الشريف من شرف نفسه)
اي بأخلاقة وايمانه ونصرة نبية وليس بالتفاخر بالنسب
هذا وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا


محمد جرب الذروي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 10th June 2011 , 07:54   [11]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 38599
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 2
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

الى الان لم يثبت نسب الملقبين الجرب لاعندشيوخ الاشراف الذروات ولا حججكم المتناقضه روح دورعلى اصل غيرالذروي تتلزق فيه ومشهرين بانفسكم في كل منتدى


ابونايف الشريف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 3rd July 2011 , 20:47   [12]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 13962
عدد المشاركات : 8
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 7
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia
0 السادة الاشراف ال جرب الذروات.......



افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونايف الشريف عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الى الان لم يثبت نسب الملقبين الجرب لاعندشيوخ الاشراف الذروات ولا حججكم المتناقضه روح دورعلى اصل غيرالذروي تتلزق فيه ومشهرين بانفسكم في كل منتدى

رائيك لا يسمن ولا يغني من جوع.

وانت ياعزيزي في كل منتدي لك اثم تحمله يوم القيامة في رقبتك.

كان الله في عونك.

راجع الامبراطور هو ابخص بعينتك انا لا املك الجرءة للسباب وكسب الاثام على حساب المغفلين.

honestman غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 3rd July 2011 , 20:54   [13]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 13962
عدد المشاركات : 8
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 7
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia
0 السادة الاشراف ال جرب الذروات.......



افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القبطان عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
كذبتم ورب ِ الكعبة
اسال الله رب العرش العظيم فاطر السموت والارض ان يجمع بيني وبينك وترى من الكذاب.

ولكن هذه افعال الجبناء امثالك يسب من خلف ساتر ويلوذ بالفرار.

عليك ما تستحق ان كان لك قصد من وراء ذلك.

honestman غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 25th January 2017 , 08:32   [14]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 69278
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.01 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 2
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي أبناء الجرب
آمل التواصل معي هنا للضرورة :
هل عندكم مشجرة لأفراد القبيله؟؟؟
فقد اجتهدت في تشجير فروعكم وفق مشاركة honestman
وأرغب في تكملة المشجرة


أبو مروان محمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 25th January 2017 , 08:38   [15]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 69278
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.01 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 2
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: السادة الاشراف ال جرب الذروات.......


 

وعندي سؤال للنقاش الهادئ بعيدا عن التشنجات:
هل أنتم صملة ** أبناء عمومة للصمله ؟؟
لأن جد الصملة وبني الجرب كما اتضح لي هو الشيخ طاهر الصميلي -اللي قبره في مقبرة الواسط-


أبو مروان محمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فهـــــرس لجميــع مواضيع ركن جدي الحسن -رضي الله عنه- حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم .:: بـارقـة أمــل ::. جدي الحسن -رضي الله عنه -حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم 9 29th October 2017 07:35
عائلة حسوبه:نجع ابو شافع الحرجةبحرى البلينا سوهج عبد الواحد حسوبة جدي الحسن -رضي الله عنه -حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم 3 26th October 2015 17:41
محمد المهدي والإثنى عشرية الشريف القاسمي الشيـعة 15 5th May 2014 02:07
نسب السادة الاشراف ال ابو زهرة من ذرية الشريف عقار الحسني الشريف اسد الدين آل البيت في الاردن و فلسطين 0 25th January 2013 21:03
نسب السادة الاشراف النقشبندية الاعرجية الحسينية في بغداد النقشبندي آل البيت في العراق 0 14th January 2013 15:11


الساعة الآن 19:49.


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف يهتم بامور آل بيت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) الكرام و انسابهم و ذريتهم و شؤونهم و صلة ارحامهم == جميع حقوق المواضيع و الابحاث محفوظةللاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف - أنسابكم
تنويه هام : الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لايقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط
ان جميع المقالات و المشاركات و الاراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط . هذا و لا يعتبر الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف أو ادارته أو مسؤوليه, مسؤولين عن اي كتابة أو موضوع منشور يخالف شروط التسجيل و القوانين المعمول بها لدى ادارةالاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
مصر :: تونس :: الجزائر :: المغرب :: ليبيا :: السودان :: موريتانيا :: السعوديه :: الكويت :: البحرين :: قطر :: الامارات :: عمان :: اليمن :: العراق :: الاردن :: فلسطين :: لبنان :: سوريا