أنت غير مسجل في الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
 


  
 
 
 
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف على منهاج أهل السنة والجماعة
يمنع وضع أي مادة تخالف منهج أهل السنة والجماعة و سنضطر لحذف أي مادة مخالفة دون الرجوع لكاتبها
تنويه هام:الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لا يقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط

إعلانات


تتقدم إدارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف بالشكر لإعضاءها الـ النشيطين هذا اليوم  وهم :
Users online today


العودة   > >

آل البيت ليسوا من الشيعة قسم لتصحيح مفهوم كثير من الناس الذين يعتقدون ان آلأ البيت هم من الشيعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 10th June 2009 , 07:18   [1]
الكاتب


.:: عضو محظور ::.


الملف الشخصي
 
 
 

Moveable دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين

إن تعداد المسلمين اليوم يزيد عن المليار نسمة، ثلثهم تقريباً من العرب، وفيهم طبعاً النسب الشريف الذي يعود إلى آل بيت النبوة. بيد أن تعداد آل البيت اليوم غير معروف على وجه الدقة والتحديد.
ونقصد هنا بعدم الدقة والتحديد نظراً لِما تعرضت له نقابة الأشراف منذ انهيار الدولة العباسية في بغداد على يد المغول التتار عام 1258 م/656 ه. حيث كانت نقابة الأشراف في العصرين الأموي والعباسي مسؤولة عن إدارة وشؤون آل البيت.
ولكن بعد الحروب والاحتلالات والفترة المظلمة التي عانى منها العراق وبقية البلدان العربية نتيجة لتراجع العرب عن القيادة السياسية، فقد تفتتت نقابة الأشراف بين سوريا ومصر وتركيا. علاوة على اختلاط الأنساب لاسيما مع المسلمين غير العرب.
وهذا الوضع قد جعل من البعض أن ينتسبوا زوراً وبهتاناً لآل البيت، سواء لأطماع دنيوية أو سياسية أو اجتماعية، أو حتى دينية.
و بما أن الله تعالى يحضنا في القرآن الكريم على طلب العلم والمعرفة، وكذلك في الأحاديث النبوية حول هذا الشأن، إذن فإن ما توصل إليه التقدم العلمي في "الحمض النووي" الذي يكشف للموروث حقيقة نسبه، فإن ذلك يجب أن يكون منفذاً في تنقية آل البيت من نسب الدجالين.
و من هنا أدعوا نقابة الأشراف في بغداد أن تجري تعداداً لآل البيت، وكل مَنْ تجد عنده سنداً ضعيفاً في تاريخ نسبه، فعليها أن تجري عليه فحص الحمض النووي. بل وادعوا كذلك الأفراد من "السادة" العرب، وفي مقدمتهم الدكتور موسى الحسيني الذي تجمعني به صداقة ومعرفة قديمة تزيد عن الربع قرن، بأن يجروا هذا الفحص الطبي العلمي، لا لكي يثبتوا لنا حقيقة نسبهم الشريف، فنحن نعرف ذلك، ولكن لكي يكشفون لنا عن المنتحلين المتسترين بنسب آل بيت النبوة. بل و نمضي بالموضوع أكثر ونقول إن بعض العلماء والباحثين ومنهم الشيخ الباكستاني إحسان إلهي ظهير الذي اغتالته مخابرات الخميني عام 1987، لأنه توصل في بحثه إلى أن جد الخميني يعود نسبه إلى قرية في الهند.
وهنا على أحمد نجل الخميني أن يقوم بفحص الحمض النووي ليقطع الشك باليقين. وكذلك بالنسبة لعموم السادة المعممين في نظام إيران الإسلامي، ندعوهم إن كانت لهم جرأة ويقوموا بفحص حامضهم النووي، خصوصاً وأنا أحد المشككين بصحة نسبهم، ولقد كتبت في ذلك، استناداً إلى مواقفهم المعادية للعرب وللعروبة، ابتداءً من تكريسهم إلى احتلال الأحواز العربية منذ عام 1925، وللجزر الإماراتية المحتلة من عام 1971، واعتراف بعض قادتهم، وعلى رأسهم هاشمي رفسنجاني، بتحالفهم مع الولايات المتحدة الأمريكية في احتلال بلدان المسلمين في أفغانستان والعراق، وإلى ما يعانيه عرب الأحواز من ظلم واضطهاد وقمع يفوق حد التصور، ناهيك عن ذكر دعمهم لفِرق الموت الصفوية داخل العراق. إذ أن هذه المواقف لا تمت بأية صلة لمواقف آل البيت عموماً أو خصوصاً.
ولنا في موقف الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ضد ملك الروم الذي عرض عليه مساعدته في حربه مع معاوية بن أبي سفيان. وكذلك موقف الإمام علي بن الحسين في "دعاء الثغور" لنصرة جيش المسلمين، علماً إن الدولة الأموية هي مَنْ يتمته بقتل أباه الحسين وبقية أهله بموقعة الطف في كربلاء. لكنه موقف العربي الحر الأصيل الذي يدافع عن دينيه ويحافظ أيضاً على سلامة عروبته. إنها أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم التي أورثها لأهل بيته، واقتدى بها صحابته. وإلا ما كانت هناك حضارة عربية إسلامية شامخة قادت العالم وساهمت في تطور الحضارة الإنسانية ونقشت وجودها في التاريخ البشري على مدى قرون من الزمن.
عندما أدعى بعض الأفراد من أسرة النمر في السعودية بالانتساب إلى آل البيت دونما أن تكون لهم بينة واضحة حول هذا الأمر. فبعد فترة قصيرة من هذا الادعاء، أعلن عميد أسرة النمر في المنطقة الشرقية عبر "صحيفة اليوم" بتاريخ 1-9-2008 أن نتائج الحمض النووي لم تثبت اتصالهم بالنسب الشريف، وبناء عليه يجب التوقف عن الخوض في هذه المسألة. ورغم ردة الفعل والرفض من البعض، والفتاوى التي صدرت من كبار المراجع الشيعية غير العربية منهم: علي خامنئي المرشد الأعلى في طهران، وسعيد الحكيم وعلي السيستاني في النجف، وكاظم الحائري في قم، حيث اعتبروا نتائج الحمض النووي ليست مقبولة شرعاً، دون أن يشيروا من قريب أو بعيد إلى قضية الادعاء في النسب الشريف.
بيد أن "العينات الست" التي جيء بها من السادة العرب الأقحاح المعروفين في المنطقة الشرقية بغية مطابقتها مع عينات عائلة النمر، فإن النتائج لم تتطابق فيما بينها، حيث لا تعود إلى أصل واحد.
وهذا ما دفع بالأدعياء أن يشيروا قائلين: "إذا أردنا القول بموجب نتائج الحمض النووي، فهذا يعني نفي من ثبت نسبه عندنا وأشتهر بالسيادة شرعاً!". الجواب: لِمَ لا، طالما كان الهدف هو الحفاظ على النسب الشريف من دعاوى الأدعياء والمنتحلين والكذابين. بل هذا هو واجب "السادة العرب" في كشف هؤلاء الدجالين، لأن تنقية النسب الشريف يقع على عاتقهم بالدرجة الأساس. فإذا تم لهم ذلك، بعون الله تعالى، فإن الشجرة ستسقط عنها الأوراق المزيفة التي شوهت حقيقة الأغصان المثمرة والأصيلة.
وفي هذا الفعل الجديد سيكتسب السادة العرب قوة في تنقية البيت النبوي مما علق به من تشويه الذين انتسبوا إليه في غفلة من الزمن. وإلا كيف نفسر بين مبدأ الموقفين عند السيد أحمد الحسني البغدادي وعلي السيستاني تجاه الاحتلال الأمريكي للعراق.
فعملية تعطيل الجهاد المسلح هي أكبر من رؤية شخص بعينه، ويجب أن لا نفهمها على نطاق مذهبي ضيق، وإنما هي مخططات دولية لها أبعادها وشخوصها الذين يؤدون دورهم وفقاً لِما أعدوهم إليه مسبقاً في الخفايا والدهاليز المظلمة.
و لذلك لا غرابة أن أفتى خامنئي والحكيم والسيستاني والحائري برفض نتائج الحمض النووي، لأن تعميم هذا الفعل سيؤدي إلى كشفهم، وكشف جميع الذين تعود جذورهم إلى فارسية وأفغانية وباكستانية وغيرها. وإلا لكانوا قدوة في هذا الأمر وأثبتوا لكافة المسلمين صحة وحقيقة نسبهم.
ألم يكن رسول الله صلى الله عليه وسلم سباقاً في تطبيق الشيء على نفسه عندما يسن سنّة جديدة بين المسلمين. أم أن درس "وجنت على نفسها براقش" يخشى تكراره من كانت عندهم "براقش" مخفية.
الكاتب: د. عماد الدين الجبوري
منقول من موقع آل البيت

الشريف أحمد الشامى الديباجي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 20th June 2009 , 07:22   [2]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.

الصورة الرمزية حسن غطاس

الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 6066
عدد المشاركات : 8
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 8
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : egypt

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يبارك فيك علي هذة الفكرة الرائعة والحديثة فأنا اول من يؤيد ذلك حرصا علي النسب الشريف والله انا لاادري من يدعي النسب الشريف الا يخاف لعنة الله وملائكته والناس أجمعين وماذا سيقول في اهوال القيامة للحبيب المصطفي صلي الله عليه وعلي آل بيته الكرام الطيبين وصحابته الغر الميامين. كذبت عليك.وهو الذي عندما سئل ايكون المؤمن كذابا قال لا. لكن هذة الفكرة الرائعة لابد من نشرها اعلاميا ودينيا حتي يكون لها عاجلا او آجلا من يحشد لها الطاقات ويوفر لها الخدمات حتي تكون واقع عملي مطبق لننقي النسب الشريف من الدجالين الكذابيين المدعين اللذين يحبون الدنيا ويذرون الاخرة,لكن عندما تضع هؤلاء علي ميزان كتاب الله وسنة رسول الله صلي الله عليه وعلي آله وصحبه وسلم تجدهم هباءا منثورا متكبرين كأنهم آلهة سحرة مشعوذين يدعون علم الغيب يعظمون القبور ويدعون الولاية ونسوا أن الله في كتابه الكريم قال لحبيبه صلي الله عليه وسلم قل اني لااعلم الغيب.الظاهر لايقرأون القران.حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم جميعا.ونسال الله ان ينقي النسب الشريف ولابد ان نجتهد جميعا في ذلك.


حسن غطاس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 22nd June 2009 , 22:52   [3]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 568
عدد المشاركات : 32
بمعدل : 0.01 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 32
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ المحترم جعل التعصب القومي هو معيار الشرف دون غيره، فلا حول ولا قوة إلا بالله!

إجماع فقهاء السنة والشيعة، أو فلنقل الأغلبية منهم، لا يروون حجية البصمة الوراثية في النفي أو الإثبات!
إذ أن هناك قواعد شرعية لها ملاكات محددة حددت الأطر الشرعية لمثل هذه الحالات، كقاعدة الفراش والشهرة والإقرار واللعان ونحو ذلك.

وقرار المجمع الفقهي الإسلامي الذي يضم نخبة الفقهاء والعلماء من كل البلاد الإسلامية، وهو ليس تابعاً للصفويين الذين يخشاهم الجبوري القومي، الذي لم يطلب تحليل القادة العرب المسالمين لأمريكا واسرائيل ويطالب بذلك فقط على علماء الشيعة فقط دون غيرهم، مع ان من علماء السنة من خان دينه ووطنه وتعامل مع الامريكان والصهاينة وافتى بالصلح والتعامل معهم، هذا المجمع الفقهي يحظى بالاعتبار القانوني في كل الدول الإسلامية، وقراره كالتالي:

اقتباس:
البصمة الوراثية وإثبات النسب
كان موضوع (البصمة الوراثية ومجالات الاستفادة منها) من أهم الموضوعات التي ناقشها أعضاء المجمع الفقهي في دورته السادسة عشرة التي انعقدت في مقر رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة في الفترة من 21 ـ 26 شوال 1422هـ، بعد أن قرر مجلس المجمع في دورته السابقة المنعقدة في شهر رجب 1419هـ تشكيل لجنة مكونة من عدد من العلماء المتخصصين لاستكمال دراسة الأبحاث والدراسات والمستجدات المتعلقة بالموضوع، وتقديم النتائج والتوصيات المناسبة في الدورة القادمة.


وقد تقدم العلماء المكلفون في هذه الدورة بعدد من البحوث القيمة في هذا المجال، وكان المتحدثون في الجلسة الصباحية حول الموضوع كل من الدكتور وهبة الزحيلي متناولاً بحثه المقدم للمجمع (البصمة الوراثية ومجالات الاستفادة منها) والدكتور عمر بن محمد السبيّل ـــ يرحمه الله ـــ الذي عرض ملخصًا لبحثه الذي تقدم به (البصمة الوراثية ومدى مشروعية استخدامها في النسب والجناية)، وشارك الدكتور نجم عبدالله عبدالواحد ببحث (البصمة الوراثية وتأثيرها على النسب إثباتًا أو نفيًا).
وتحدث في الاجتماع نخبة من العلماء المشاركين في الجلسة منهم الدكتور سعد الدين الهلالي، والشيخ عبدالله بن بيه، والدكتور محمد الصديق الضرير وآخرون غيرهم، كما شاهد أعضاء المجلس عرضًا مرئيٌّا يظهر ماهية البصمـة الوراثيـة وكيفية عملها ومجالات استخدامها تقدّم به الرائد ناهض بن عقـلا الناهض رئيس قسم الفحوص الوراثية في الأمن العام بوزارة الداخلية.
وتم في الجلسة الخاصة للعلماء تدارس قضايا الاستفادة من البصمة الوراثية وحدود الاعتماد عليها في المجال الجنائي وقضايا إثبات النسب، والعديد من الجوانب الحيوية في الموضوع، وقد خرج المجلس في جلسته الختامية بالقرارات الآتية في مجال البصمة الوراثية:
الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، أما بعد:
فإن مجلس المجمع الفقهي الإسلامي في دورته السادسة عشرة المنعقدة بمكة المكرمة، في المدة من 21 ـ 26/10/1422هـ الذي يوافقه من 5 ـ 10/1/2002م، وبعد النظر إلى التعريف الذي سبق للمجمع اعتماده في دورته الخامسة عشرة، ونصه: (البصمة الوراثية هي البُنية الجينية (نسبة إلى الجينات، أي المورثات) التي تدل على هوية كل إنسان بعينه، وأفادت البحوث والدراسات العلمية أنها من الناحية العلمية وسيلة تمتاز بالدقة، لتسهيل مهمة الطب الشرعي، ويمكن أخذها من أي خلية (بشرية) مـن الدم، أو اللعاب، أو المني، أو البول، أو غيره) ـ وبعد الاطلاع على ما اشتمل عليه تقرير اللجنة التي كلفها المجمع في الدورة الخامسة عشرة بإعداده من خلال إجراء دراسة ميدانية مستفيضة للبصمة الوراثية، والاطلاع على البحوث التي قدمت في الموضوع من الفقهاء والأطباء والخبراء، والاستماع إلى المناقشات التي دارت حوله.


تبين من ذلك كله أن نتائج البصمة الوراثية تكاد تكون قطعية في إثبات نسبة الأولاد إلى الوالدين أو نفيهم عنهما، وفي إسناد العينة (من الدم أو المني أو اللعاب) التي توجد في مسرح الحادث إلى صاحبها، فهي أقوى بكثير من القيافة العادية (التي هي إثبات النسب بوجود الشبه الجسماني بين الأصل والفرع)، وأن الخطأ في البصمة الوراثية ليس واردًا من حيث هي، وإنما الخطأ في الجهد البشري أو عوامل التلوث ونحو ذلك، وبناء على ما سبق قرر ما يأتي:



أولاً: لا مانع شرعًا من الاعتماد على البصمة الوراثية في التحقيق الجنائي واعتبارها وسيلة إثبات في الجرائم التي ليس فيها حد شرعي ولا قصاص، لخبر:(ادرأوا الحدود بالشبهات)، وذلك يحقق العدالة والأمن للمجتمع، ويؤدي إلى نيل المجرم عقابه وتبرئة المتهم، وهذا مقصد مهم من مقاصد الشريعة.


ثانيًا: إن استعمال البصمة الوراثية في مجال النسب لا بد أن يحاط بمنتهى الحذر والحيطة والسرية، ولذلك لا بد أن تقدم النصوص والقواعد الشرعية على البصمة الوراثية.



ثالثًا: لا يجوز شرعًا الاعتماد على البصمة الوراثية في نفي النسب، ولا يجوز تقديمها على اللعان.


رابعًا: لا يجوز استخدام البصمة الوراثية بقصد التأكد من صحة الأنساب الثابتة شرعًا، ويجب على الجهات المختصة منعه وفرض العقوبات الزاجرة، لأن في ذلك المنع حماية لأعراض الناس وصونًا لأنسابهم.


خامسًا: يجوز الاعتماد على البصمة الوراثية في مجال إثبات النسب في الحالات الآتية:

(لاحظوا ان حتى الإثبات مجالاته محدودة في ظروف خاصة، ما بين القوسين من عندي)!



أ ـ حالات التنازع على مجهول النسب بمختلف صور التنازع التي ذكرها الفقهاء، سواء أكان التنازع على مجهول النسب بسبب انتفاء الأدلة أو تساويها، أم كان بسبب الاشتراك في وطء الشبهة ونحوه.



ب ـ حالات الاشتباه في المواليد في المستشفيات ومراكز رعاية الأطفال ونحوها، وكذا الاشتباه في أطفال الأنابيب.



ج ـ حالات ضياع الأطفال واختلاطهم، بسبب الحوادث أو الكوارث أو الحروب، وتعذر معرفة أهلهم، أو وجود جثث لم يمكن التعرف على هويتها، أو بقصد التحقق من هويات أسرى الحروب والمفقودين.


سادسًا: لا يجوز بيع الجينوم البشري لجنس، أو لشعب، أو لفرد، لأي غرض، كما لا تجوز هبتها لأي جهة، لما يترتب على بيعها أو هبتها من مفاسد.


سابعاً: يوصي المجمع بما يأتي:
أ ـ أن تمنع الدولة إجراء الفحص الخاص بالبصمة الوراثية إلا بطلب من القضاء، وأن يكون في مختبرات للجهات المختصة، وأن تمنع القطاع الخاص الهادف للربح من مزاولة هذا الفحص، لما يترتب على ذلك من المخاطر الكبرى.



ب ـ تكوين لجنة خاصة بالبصمة الوراثية في كل دولة، يشترك فيها المتخصصون الشرعيون، والأطباء، والإداريون، وتكون مهمتها الإشراف على نتائج البصمة الوراثية، واعتماد نتائجها.



ج ـ أن توضع آلية دقيقة لمنع الانتحال والغش، ومنع التلوث وكل ما يتعلق بالجهد البشري في حقل مختبرات البصمة الوراثية، حتى تكون النتائج مطابقة للواقع، وأن يتم التأكد من دقة المختبرات، وأن يكون عدد المورثات (الجينات المستعملة للفحص) بالقدر الذي يراه المختصون ضروريٌّا دفعًا للشك. والله ولي التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد.


هذا من الجانب الفقهي والشرعي المحض، وسيكون لي تواصل مع الجانب الطبي الفني المحض، يرفع هذه الأكذوبة الصهيونية والإلحادية، وستعرفون السبب لاحقاً.

نقوشي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 9th July 2009 , 14:39   [4]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 9794
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 1
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia
0 المملكة العربية السعودية جدة



افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

بسم الله الرحمن الرحيم
جزا الله كاتب الموضوع والإقتراح خيرا على ماقدم وذلك لأن كثيرا من الناس يطعنون في الأنساب الشريفة خصوصاً في أيامنا هذه وقد ذكر الكاتب ان الداخل اليها ملعون والخارج منها ملعون موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


مرشدالكبير غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 4th August 2009 , 20:38   [5]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 10964
عدد المشاركات : 12
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 2
عدد الردود : 10
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : jordan

Urgent رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

سعدت جدا بالموضوع الشيق الذي اثاره اخي السيد احمد الشامي حول مشروع تنقية النسب الشريف لال البيت الأطهار , ومن وجهة نظري انه يكاد يكون الحل الأمثل لأثبات صحة النسب الشريف لكل العائلات المنتمية لأل البيت بدون استثناء سواء أكانت هذه العائلات مشهورة بالنسب الشريف أم لم تكن مشهورة وذلك بسبب كثرة المدعين للنسب الشريف دون وجه حق .
ان ما دفعني للكتابة في هذا الموضوع خبر منشور على الأنتر نت من أشراف الصعيد في مصر يذكرون فيه ان نقابة الأشراف في مصر تقوم بمنح شهادات النسب الشريف لمن هب ودب وأن عدد الأشراف المسجلين في نقابة الأشراف في مصر يبلغ عشرة ملايين شريف , ويقولون ان العدد الحقيقي لا يتجاوز ستة ملايين شريف .
تأملت الموضوع كثيرا فوجدته يستحق الأهتمام والبحث والدراسه ووجدت انه لزاما علي ان ادلي بدلوي فيه لأوضح أمرا هاما :
لو عدنا ألى عهد الرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم وسألنا عن عدد العرب في ذلك الوقت , لوجدنا ان المصادر التاريخية تقدر عددهم ما بين خمسة ملايين وعشرين مليونا واذا ما علمنا أن عدد العرب في الدول العربية حاليا يبلغ ثلاثمائة مليون نسمة وسوف اضيف اليهم ثلاثمائة مليون اخرين من اصول عربية بما فيهم ال البيت الأشراف الذين تفرقوا في بلاد الله الواسعة وحملوا جنسيات غير عربية لخرجنا بمعادلة تقول :
(ستمائة مليون) تقسيم ( خمسة ملايين ) يكون الناتج 120
أي أن كل عربي كان يعيش ايام الرسول الكريم اصبح تعداد احفاده في وقتنا الحالي (120) انسانا.
ثم لو فرضنا ان عدد اعمام وابناء عم الرسول ا لكريم في ذلك الوقت والذين ينتمي كل الأشراف في وقتنا اليهم كان (1000) نسمة (وهذا عدد مبالغ فيه) وحسب المعادلة فأن عدد احفاد ال البيت الان سيكون :
1000 ضرب 120 فيكون الناتج 120,000 نسمة
والسؤال الان من اين جاء عشرة ملايين شريف في مصر لوحدها ومثلهم ثلاث مرات في الدول العربية وباقي دول العالم....... انه عدد فلكي ولا يعقل ان يكون في العالم اربعين مليون شريف .
بناءا على ما تقدم هل هناك عاقل يرفض مشروع تنقية ال البيت الكرام من مدعي النسب والذين بلغ تعدادهم بالملايين في العالم . (الا اذا كان لديه علة ما) .
اقترح أن يتم اعتماد فحص ال (dna) لأثبات النسب الشريف واوافق على ما ذهب اليه السيد الشامي .
وانني بانتظار الردود من كافة المعنيين بالموضوع.
والى اللقاء في مواضيع اخرى ساخنة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مع تحيات الشريف علي الحوامدة الحسيني .


علي الحوامدة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 5th August 2009 , 22:07   [6]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 9341
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 2
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : egypt

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الحوامدة عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

سعدت جدا بالموضوع الشيق الذي اثاره اخي السيد احمد الشامي حول مشروع تنقية النسب الشريف لال البيت الأطهار , ومن وجهة نظري انه يكاد يكون الحل الأمثل لأثبات صحة النسب الشريف لكل العائلات المنتمية لأل البيت بدون استثناء سواء أكانت هذه العائلات مشهورة بالنسب الشريف أم لم تكن مشهورة وذلك بسبب كثرة المدعين للنسب الشريف دون وجه حق .
ان ما دفعني للكتابة في هذا الموضوع خبر منشور على الأنتر نت من أشراف الصعيد في مصر يذكرون فيه ان نقابة الأشراف في مصر تقوم بمنح شهادات النسب الشريف لمن هب ودب وأن عدد الأشراف المسجلين في نقابة الأشراف في مصر يبلغ عشرة ملايين شريف , ويقولون ان العدد الحقيقي لا يتجاوز ستة ملايين شريف .
تأملت الموضوع كثيرا فوجدته يستحق الأهتمام والبحث والدراسه ووجدت انه لزاما علي ان ادلي بدلوي فيه لأوضح أمرا هاما :
لو عدنا ألى عهد الرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم وسألنا عن عدد العرب في ذلك الوقت , لوجدنا ان المصادر التاريخية تقدر عددهم ما بين خمسة ملايين وعشرين مليونا واذا ما علمنا أن عدد العرب في الدول العربية حاليا يبلغ ثلاثمائة مليون نسمة وسوف اضيف اليهم ثلاثمائة مليون اخرين من اصول عربية بما فيهم ال البيت الأشراف الذين تفرقوا في بلاد الله الواسعة وحملوا جنسيات غير عربية لخرجنا بمعادلة تقول :
(ستمائة مليون) تقسيم ( خمسة ملايين ) يكون الناتج 120
أي أن كل عربي كان يعيش ايام الرسول الكريم اصبح تعداد احفاده في وقتنا الحالي (120) انسانا.
ثم لو فرضنا ان عدد اعمام وابناء عم الرسول ا لكريم في ذلك الوقت والذين ينتمي كل الأشراف في وقتنا اليهم كان (1000) نسمة (وهذا عدد مبالغ فيه) وحسب المعادلة فأن عدد احفاد ال البيت الان سيكون :
1000 ضرب 120 فيكون الناتج 120,000 نسمة
والسؤال الان من اين جاء عشرة ملايين شريف في مصر لوحدها ومثلهم ثلاث مرات في الدول العربية وباقي دول العالم....... انه عدد فلكي ولا يعقل ان يكون في العالم اربعين مليون شريف .
بناءا على ما تقدم هل هناك عاقل يرفض مشروع تنقية ال البيت الكرام من مدعي النسب والذين بلغ تعدادهم بالملايين في العالم . (الا اذا كان لديه علة ما) .
اقترح أن يتم اعتماد فحص ال (dna) لأثبات النسب الشريف واوافق على ما ذهب اليه السيد الشامي .
وانني بانتظار الردود من كافة المعنيين بالموضوع.
والى اللقاء في مواضيع اخرى ساخنة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مع تحيات الشريف علي الحوامدة الحسيني .
أولا: أسأل سؤالا جوهريا و هو هل( الدي أن أيه) نتيجته دقيقة وحقيقية؟
ثانيا: مابال الذين اختلطب دماؤهم من آل البيت بالدماء الإفريقية و الفارسية والقبطية و غيرها، هل لن يظلمهم التحليل؟
ثالثا: من سيستطيع أن يجري تحليلا لأصحاب النفوذ و السلطان في عالمنا العربي.
و لكني في النهاية أوافق علي ذلك بشرط دقة ال(دي إن أيه) في نتائجه و عدم إغفال الاعتبارات السابقة في الموضوع

سليل العليقات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 6th August 2009 , 03:41   [7]
الكاتب


.:: كبار الشخصيات ::.

الصورة الرمزية الرميصاء

الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك شيخنا
على هذا الطرح الممتاز
وان شاء الله يؤخذ به من روابط الاشراف فى كل العالم
والامر ليس بسهل ويسير بالتأكيد سيلاقى صعوبات فى التنفيذ
و {الدى أن ايه } لربما يخطأ او لا يعطى نتائج أكيدة
فلذا نناشد الناس بالصدق مع الله أولا وأخير ثم مع أنفسهم
ولا ينسب أحدا نفسه لنسب ليس هو منه
غفر الله لنا ولكم وللمسلمين جميعا
ونسأل الله فى ليلتنا هذه ليلة النصف من شعبان العفو والمغفرة
وأن نكتب عنده تبارك وتعالى من الصادقين المتقين
وأن نترك أى نعرة أو عصبية أو تشدد أو شحناء أو بغضاء
وأن يكتب كل المسلمين فى هذه الليلة
أخوة متحابين مسالمين ولتعفوا ولتصفحوا جميعا ألا تحبون أن يغفر الله لكم
اللهم انك عفو كريم حليم تحب العفو فأعفوا عنا







°°•°°•°°°•°°•°°

~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`
•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•
۩ سـبحـان الله وبحمده * عدد خلقه * ورضاء نفسه * وزنة عرشه * ومداد كلماته ۩ •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•

~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`



~^~^~^~^~^~^~

الرميصاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 7th August 2009 , 00:11   [8]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

هذا موضوع رائع لمن اراد ان يعلم من اي الفروع العربيه اسرته او قبيلته -هاشمي او عدناني او قحطاني -وهو امر نسبي يمكن ان يجرى على شخص او شخصين ممن تتوفر لديهم اكثر الصفات تشابها في الاسره اما على مستوى الاشخاص او للاعتراض فهذا امر ليس صائبا الا في ما يترتب عليه امر شرعي لان الاخر سيثير المشاكل بين الفروع المتقاربة -ربما والاهم سيثير الكراهية والعنصريه-اذا كان بالمعنى الذي فهمت في العنوان والله اعلم


ابومحمدالحربي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 10th August 2009 , 01:38   [9]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.


الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

اي والله فهي زيادة على الثابت من النسب وقرينه بارك الله في كاتب الموضوع الاخ احمد الشامي


الميراوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 15th August 2009 , 15:46   [10]
الكاتب


.:: عضو محظور ::.


الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر مروركم الكريم اخوانى
وآرائكم النافعه الطيبة
وأسأل الله تعالى ان يهدي الامه الى ما فيه الخير والصلاح
إنه ولي ذلك والقادر عليه


الشريف أحمد الشامى الديباجي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 16th August 2009 , 02:19   [11]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 10054
عدد المشاركات : 15
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 15
الجنس : أنثى
الدولة : الدولة : egypt

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

سلام الله عليكم ابنائى احبتى من آل البيت
هذا الموضوع شائك جدا. بالطبع انا لاأفهم فيه لانه موضوع حديث جدا ولان من ابدعوه هم الغربيون(ونحمد الله ان سخرهم لخدمتنا)
ويمكن ان يحدث تداخل خاصة وان هناك الكثير من الاسر جائها الشرف عن طريق ام بعيده او اكثر فيمكن ان تكون الخصائص الوراثيه موجوده فى العينه قيد البحث وهذا يعنى تداخل فى المعطيات وفى المخرجات الخاصه بالبحث وبذلك يثبتوا على انهم من ابناء الظهور وليس من ابناء البطون
لذلك فى حالة الاعتماد على هذه الطريقه فى البحث لايمكننا ان نستغنى عن طرق الاثبات القديمه بل تعتبر هى الاساس
والله اعلم
زينب محفوظ


بنت مصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 16th August 2009 , 03:51   [12]
الكاتب


.:: كبار الشخصيات ::.

الصورة الرمزية الرميصاء

الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أمُنا الحبيبة الغالية الشريفة / زينب محفوظ
(( بنت مصر))
حياكِ الله وبياكِ وجعل الجنة مثوانا ومثواكِ

أحسنتِ أحسن الله اليكِ

و أسمحى لى أن أشاركك الرأى فيما أضفته
دعواتى لك بكل خير
نور الله لكِ طريقاً الى الجنة
ولا تنسينا من صالح الدعاء
ووفقك للخير أينما كنتِ وأينما كان




°°•°°•°°°•°°•°°

~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`
•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•
۩ سـبحـان الله وبحمده * عدد خلقه * ورضاء نفسه * وزنة عرشه * ومداد كلماته ۩ •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•

~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`



~^~^~^~^~^~^~

الرميصاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 19th August 2009 , 11:27   [13]
الكاتب


.:: عضو نشيط ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

Thanks رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

شكرا لكم وبارك الله فيكم يا من اردتم اثبات النسب بواسطة فحص ال dna وذلك ايضا لان الكثير ممن ينتسبون لعوائل ال البيت انما حملوا هذا الاسم عندما اقاموا مع العوائل الاساسيه ومع مرور الوقت اصبح يطلق عليهم نفس لقب العائلة . والله اجل واعلم
وبارك الله فيكم وزادكم حرصا
ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم جد كل تقي
وان اكرمكم عند الله اتقاكم
وكلنا لادم وادم من تراب
وشكرا


عيسى الحوامده غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 25th May 2010 , 12:09   [14]
الكاتب


.:: عضو محظور ::.


الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اشكر مروركم الكريم على الموضوع


الشريف أحمد الشامى الديباجي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 25th May 2010 , 13:27   [15]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 24532
عدد المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 1
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia

افتراضي رد: دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


 

[quote=أحمد الشامى;68058]

دعوة لتنقية آل البيت من نسب الدجالين


إن تعداد المسلمين اليوم يزيد عن المليار نسمة، ثلثهم تقريباً من العرب، وفيهم طبعاً النسب الشريف الذي يعود إلى آل بيت النبوة. بيد أن تعداد آل البيت اليوم غير معروف على وجه الدقة والتحديد.
ونقصد هنا بعدم الدقة والتحديد نظراً لِما تعرضت له نقابة الأشراف منذ انهيار الدولة العباسية في بغداد على يد المغول التتار عام 1258 م/656 ه. حيث كانت نقابة الأشراف في العصرين الأموي والعباسي مسؤولة عن إدارة وشؤون آل البيت.
ولكن بعد الحروب والاحتلالات والفترة المظلمة التي عانى منها العراق وبقية البلدان العربية نتيجة لتراجع العرب عن القيادة السياسية، فقد تفتتت نقابة الأشراف بين سوريا ومصر وتركيا. علاوة على اختلاط الأنساب لاسيما مع المسلمين غير العرب.
وهذا الوضع قد جعل من البعض أن ينتسبوا زوراً وبهتاناً لآل البيت، سواء لأطماع دنيوية أو سياسية أو اجتماعية، أو حتى دينية.
و بما أن الله تعالى يحضنا في القرآن الكريم على طلب العلم والمعرفة، وكذلك في الأحاديث النبوية حول هذا الشأن، إذن فإن ما توصل إليه التقدم العلمي في "الحمض النووي" الذي يكشف للموروث حقيقة نسبه، فإن ذلك يجب أن يكون منفذاً في تنقية آل البيت من نسب الدجالين.
و من هنا أدعوا نقابة الأشراف في بغداد أن تجري تعداداً لآل البيت، وكل مَنْ تجد عنده سنداً ضعيفاً في تاريخ نسبه، فعليها أن تجري عليه فحص الحمض النووي. بل وادعوا كذلك الأفراد من "السادة" العرب، وفي مقدمتهم الدكتور موسى الحسيني الذي تجمعني به صداقة ومعرفة قديمة تزيد عن الربع قرن، بأن يجروا هذا الفحص الطبي العلمي، لا لكي يثبتوا لنا حقيقة نسبهم الشريف، فنحن نعرف ذلك، ولكن لكي يكشفون لنا عن المنتحلين المتسترين بنسب آل بيت النبوة. بل و نمضي بالموضوع أكثر ونقول إن بعض العلماء والباحثين ومنهم الشيخ الباكستاني إحسان إلهي ظهير الذي اغتالته مخابرات الخميني عام 1987، لأنه توصل في بحثه إلى أن جد الخميني يعود نسبه إلى قرية في الهند.
وهنا على أحمد نجل الخميني أن يقوم بفحص الحمض النووي ليقطع الشك باليقين. وكذلك بالنسبة لعموم السادة المعممين في نظام إيران الإسلامي، ندعوهم إن كانت لهم جرأة ويقوموا بفحص حامضهم النووي، خصوصاً وأنا أحد المشككين بصحة نسبهم، ولقد كتبت في ذلك، استناداً إلى مواقفهم المعادية للعرب وللعروبة، ابتداءً من تكريسهم إلى احتلال الأحواز العربية منذ عام 1925، وللجزر الإماراتية المحتلة من عام 1971، واعتراف بعض قادتهم، وعلى رأسهم هاشمي رفسنجاني، بتحالفهم مع الولايات المتحدة الأمريكية في احتلال بلدان المسلمين في أفغانستان والعراق، وإلى ما يعانيه عرب الأحواز من ظلم واضطهاد وقمع يفوق حد التصور، ناهيك عن ذكر دعمهم لفِرق الموت الصفوية داخل العراق. إذ أن هذه المواقف لا تمت بأية صلة لمواقف آل البيت عموماً أو خصوصاً.
ولنا في موقف الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ضد ملك الروم الذي عرض عليه مساعدته في حربه مع معاوية بن أبي سفيان. وكذلك موقف الإمام علي بن الحسين في "دعاء الثغور" لنصرة جيش المسلمين، علماً إن الدولة الأموية هي مَنْ يتمته بقتل أباه الحسين وبقية أهله بموقعة الطف في كربلاء. لكنه موقف العربي الحر الأصيل الذي يدافع عن دينيه ويحافظ أيضاً على سلامة عروبته. إنها أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم التي أورثها لأهل بيته، واقتدى بها صحابته. وإلا ما كانت هناك حضارة عربية إسلامية شامخة قادت العالم وساهمت في تطور الحضارة الإنسانية ونقشت وجودها في التاريخ البشري على مدى قرون من الزمن.
عندما أدعى بعض الأفراد من أسرة النمر في السعودية بالانتساب إلى آل البيت دونما أن تكون لهم بينة واضحة حول هذا الأمر. فبعد فترة قصيرة من هذا الادعاء، أعلن عميد أسرة النمر في المنطقة الشرقية عبر "صحيفة اليوم" بتاريخ 1-9-2008 أن نتائج الحمض النووي لم تثبت اتصالهم بالنسب الشريف، وبناء عليه يجب التوقف عن الخوض في هذه المسألة. ورغم ردة الفعل والرفض من البعض، والفتاوى التي صدرت من كبار المراجع الشيعية غير العربية منهم: علي خامنئي المرشد الأعلى في طهران، وسعيد الحكيم وعلي السيستاني في النجف، وكاظم الحائري في قم، حيث اعتبروا نتائج الحمض النووي ليست مقبولة شرعاً، دون أن يشيروا من قريب أو بعيد إلى قضية الادعاء في النسب الشريف.
بيد أن "العينات الست" التي جيء بها من السادة العرب الأقحاح المعروفين في المنطقة الشرقية بغية مطابقتها مع عينات عائلة النمر، فإن النتائج لم تتطابق فيما بينها، حيث لا تعود إلى أصل واحد.
وهذا ما دفع بالأدعياء أن يشيروا قائلين: "إذا أردنا القول بموجب نتائج الحمض النووي، فهذا يعني نفي من ثبت نسبه عندنا وأشتهر بالسيادة شرعاً!". الجواب: لِمَ لا، طالما كان الهدف هو الحفاظ على النسب الشريف من دعاوى الأدعياء والمنتحلين والكذابين. بل هذا هو واجب "السادة العرب" في كشف هؤلاء الدجالين، لأن تنقية النسب الشريف يقع على عاتقهم بالدرجة الأساس. فإذا تم لهم ذلك، بعون الله تعالى، فإن الشجرة ستسقط عنها الأوراق المزيفة التي شوهت حقيقة الأغصان المثمرة والأصيلة.
وفي هذا الفعل الجديد سيكتسب السادة العرب قوة في تنقية البيت النبوي مما علق به من تشويه الذين انتسبوا إليه في غفلة من الزمن. وإلا كيف نفسر بين مبدأ الموقفين عند السيد أحمد الحسني البغدادي وعلي السيستاني تجاه الاحتلال الأمريكي للعراق.
فعملية تعطيل الجهاد المسلح هي أكبر من رؤية شخص بعينه، ويجب أن لا نفهمها على نطاق مذهبي ضيق، وإنما هي مخططات دولية لها أبعادها وشخوصها الذين يؤدون دورهم وفقاً لِما أعدوهم إليه مسبقاً في الخفايا والدهاليز المظلمة.
و لذلك لا غرابة أن أفتى خامنئي والحكيم والسيستاني والحائري برفض نتائج الحمض النووي، لأن تعميم هذا الفعل سيؤدي إلى كشفهم، وكشف جميع الذين تعود جذورهم إلى فارسية وأفغانية وباكستانية وغيرها. وإلا لكانوا قدوة في هذا الأمر وأثبتوا لكافة المسلمين صحة وحقيقة نسبهم.
ألم يكن رسول الله صلى الله عليه وسلم سباقاً في تطبيق الشيء على نفسه عندما يسن سنّة جديدة بين المسلمين. أم أن درس "وجنت على نفسها براقش" يخشى تكراره من كانت عندهم "براقش" مخفية.
الكاتب: د. عماد الدين الجبوري










يا احبتي في الله مايدمي قلبي هو انني اريد ان اقوم بفحص ال DNA ولاكن لا اعرف كيف واين وماهي بصمة ال البيت
انا للاسف ليس لي اثبات انني من ال البيت لان الكثير من ال بيت الحسين اخفو نسبهم لمل حل بهم من القتل وانتشرو في الارض
والله الذي لا اله الا هو ان اخي شاف رؤيا تثبت ذلك وفسرت باننا من ال البيت لامحاله
ولاكن لا ريد الانتساب لاحد لست منهم ولا اريد ان اعيش حزينا
افيدوني جزاكم الله خيرا


هيثم غنام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ال محمد واهل البيت والعتره النبويه(بين المبغض والمحب) السيد الغازي عقيدة آل البيت ومنهجهم 1 18th October 2015 21:47
تنزيه النسب الهاشمي .. واجب كل المسلمين طلال الجوراني مواضيع الانساب العامة 0 29th August 2014 10:12
آية التطهير أبو باقر العلوي القرآن الكريم وعلومه 2 22nd February 2014 02:19
آل البيت في عيون بعض الناس عين السمكة آل البيت في الحجاز 2 3rd December 2013 20:32
آل البيت وأخذهم الزكاة الشريف أحمد الشامى الديباجي مواضيع الانساب العامة 0 10th December 2012 12:43


الساعة الآن 22:16.


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف يهتم بامور آل بيت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) الكرام و انسابهم و ذريتهم و شؤونهم و صلة ارحامهم == جميع حقوق المواضيع و الابحاث محفوظةللاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف - أنسابكم
تنويه هام : الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لايقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط
ان جميع المقالات و المشاركات و الاراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط . هذا و لا يعتبر الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف أو ادارته أو مسؤوليه, مسؤولين عن اي كتابة أو موضوع منشور يخالف شروط التسجيل و القوانين المعمول بها لدى ادارةالاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
مصر :: تونس :: الجزائر :: المغرب :: ليبيا :: السودان :: موريتانيا :: السعوديه :: الكويت :: البحرين :: قطر :: الامارات :: عمان :: اليمن :: العراق :: الاردن :: فلسطين :: لبنان :: سوريا