أنت غير مسجل في الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
 


  
 
 
 
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف على منهاج أهل السنة والجماعة
يمنع وضع أي مادة تخالف منهج أهل السنة والجماعة و سنضطر لحذف أي مادة مخالفة دون الرجوع لكاتبها
تنويه هام:الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لا يقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط

إعلانات


تتقدم إدارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف بالشكر لإعضاءها الـ النشيطين هذا اليوم  وهم :
Users online today


العودة   > >

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 25th March 2010 , 11:33   [1]
الكاتب


.:: ضيف ::.


الملف الشخصي
 

Thanks السيوفي: نشكر نقابةالاشراف


 




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين






شكر وتقدير




الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

وعلى آله وصحبه ومن والاه...

وبعد....


فقد ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم انه قال:

(من لم يشكر الناس لم يشكر الله)

ومن هذا المنطلق تتقدم عائلة


آل السيوفي
الحسنيون


في سوريا متمثلة في
امين عام نسبها:

الدكتور الشريف محمد السيوفي - الحسني

بخالص الشكر والتقدير الى

نقابة الاشراف في مصر

و
السيد الشريف نقيب أشراف جمهورية مصر العربية



السيد محمود الشريف





و السادة أعضاء لجنة تحقيق الأنساب بالنقابة الموقرة




وجميع الأساتذة والمختصين والعاملين بالنقابة الموقره


على ما قاموا به من جهد لبحث وتقييم وتقويم وإستخراج الوثائق القديمة


من سجلات النقابة ودار الوثائق المصرية و الوثائق السورية والعثمانية القديمة في حوزة العائلة


في تحقيق وتقويم واثبات نسب
آل السيوفي - الحسنيون

ومن ثم إعتماد النسب والمصادقة عليه

وبناء عليه استخراج الشهادات وقرارات النسب التي تثبت صحة المسجلة تحت الرقم 83288 لعام 2010


النسب الشريف/من ذرية مولانا الحسن السبط رضي الله عنه




لنزداد يقين على يقين ونور على نور بصحة نسبتنا للعترة الطاهرة ومن نشر النور فى الدنيا كلها


قال تعالى:

( قد جاءكم من الله نور وكتاب مبين . يهدي به الله من اتبع رضوانه سبل السلام ويخرجهم من الظلمات إلى النور بإذنه ويهديهم إلى صراط مستقيم )

وان دل هذا على شيء فهو يدل ويؤكد أن
نقابة الأشراف في جمهورية مصر العربية
في تاريخها الناصع و الممتد من قدم الزمان إنما هي النقابة الأم للاشراف و الحصن الحصين والملاذ الأمين لهم في العالم العربي و الاسلامي أجمع.


هذا

وإننا لنحمد الله تعالى على ما خصنا به من هذا الشرف مع الأخذ فى الاعتبار

أن التفاضل عند الله بالتقوى والعمل الصالح

فلا شك أن هذا شرف لنا ويحق أن نفخر به

لكنه مرتبط بطاعة الله تعالى

و أن هذا التشريف يقابله مزيد تكليف
أسأل الباري أن يشرفنا بعملنا كما شرفنا بنسبنا وان نكون على درب جدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

إنه ولي ذلك والقادر عليه.
وصلى الله على البشير النذير وعلى آله وصحبه أجمعين







كتبه الشريف الدكتور


محمد السيوفي الحسني الطالبي ثم الدمشقي



امين عام نسب السادة الأشراف آل السيوفي بالشام















[/frame]

التعديل الأخير تم بواسطة ادارة المنتدى ; 3rd July 2010 الساعة 10:54 .
 
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 25th March 2010 , 21:12   [2]
الكاتب


.:: عضو ذهبي ::.

الصورة الرمزية ذات النطاقين

الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: شكر آل السيوفي لنقابة الاشراف


 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه

أجمعين وبعد:

ما شاء الله تبارك الله

الدكتور الشريف محمد السيوفي أحد أعضاء نقابة الأشراف

تشرفت النقابة بعضويتكم يا دكتور كما تشرفتم بها

وأقول لكم: ما قاله الشيخ لكم من قبل

بالصبر واليقين يتضح النسب المتين

نسب كأن عليه من شمس الضحى

نور ومن فلق الصباح عمودا

اللهم صلي على نبينا محمد وعلى اله وصحبه الطيبين الطاهرين


ذات النطاقين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 26th March 2010 , 13:29   [3]
الكاتب


.:: عضو محظور ::.


الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: شكر آل السيوفي لنقابة الاشراف


 

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
الله اكبر الله اكبر
نبارك جميعا ونهنىء للشريف محمد السيوفي
على عضويته بنقابة السادة الأشراف وخروج قرار النسب بعد البحث والتدقيق
وكل يوم يمر سوف يظهر الحق للعيان
يقف الشريف واثقا ويناضل .. حتى ظهر الحق وزهق الباطل
نفع الله بكم ياشريف وزادكم رفعة وتشريفا

التعديل الأخير تم بواسطة ادارة الاتحاد ; 26th March 2010 الساعة 19:02 .
الشريف أحمد الشامى الديباجي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 26th March 2010 , 19:13   [4]
الكاتب


.:: ضيف ::.


الملف الشخصي
 

افتراضي رد: شكر آل السيوفي لنقابة الاشراف


 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


اشكر اختي ذات النطاقين
واخي الشيخ احمد على المباركة

واقول

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ)



 
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 26th March 2010 , 20:38   [5]
الكاتب


.:: عضو ذهبي ::.

الصورة الرمزية نورسين

الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: السيوفي نشكر نقابةالاشراف


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك للشريف السيوفى

انار الله دربكم دوما

وجعل الحق طريقكم المعهود

فرحنا كثيرا والله بهذا الخبر .. بالتوفيق لكم دوما

ارفع راسك فوق انت مصرى

«°•.nourseen.•° °•.نورسين.•°»


نورسين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 28th March 2010 , 19:36   [6]
الكاتب


.:: عضو متميز ::.

الصورة الرمزية سيوفي الحجاز

الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: السيوفي: نشكر نقابةالاشراف


 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف ألف مبروووووك والله يا شريف محمد وهذا الشي ما حصل الا نتيجة تعب وبحث وجهود مباركه منك ونتيجة حرصك الدائم...

يعلم الله فرحتي ب هذا الخبر واني عرفت فيه من الشيخ احمد الشامي جزاه الله خير... ومباشرة توجه هنا للمباركه...

دمت ذخرا ل آل السيوفي في كل مكان...!!

تحياتي وتقديري..

عبدالرحمن السيوفي


لو كان بيننا الحبيـب *** لدنى القاصي والقريب
من طيبة قبل المغيب *** طالبا قرب الحبيـب

بقربه النفس تطيــب *** ولتدعـو الله فيجيـب
أنوار طـه لا تغيـب *** بلغنا لقـاه يامجيـب
فدتك روحي ياحبيب *** محمد مكرمَ الغريـب
بقربك الروح تطيـب *** يارحمـة للعالمـيـن
التعديل الأخير تم بواسطة الشريف أحمد الشامى الديباجي ; 28th March 2010 الساعة 20:25 .
سيوفي الحجاز غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 30th March 2010 , 11:03   [7]
الكاتب


.:: ضيف ::.


الملف الشخصي
 

افتراضي رد: السيوفي: نشكر نقابةالاشراف


 

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك عزيزي عبد الرحمن

الحمد لله فالنقابة لا يضيع عندها شيء و قد قاموا مشكورين بالعمل على تحقيق النسب و التصحيح في بعض ما جاء فيه حسب سجلاتهم والمستندات والوثائق
و تم اعتماد عمود النسب و سجل في ملفات النقابة حسب الاصول

و ان شاء الله جاري الترتيب لاصدار الشهادات لبقية افراد العائلة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 4th April 2010 , 03:49   [8]
الكاتب


.:: عضو متميز ::.

الصورة الرمزية الشريف يوسنيزم

الملف الشخصي
 
 
 

افتراضي رد: السيوفي: نشكر نقابةالاشراف


 

باسمك اللهم
الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على محمد و آل محمد


و بعد: و كما يقول المثل لا يصح الا الصحيح، و الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، و إن نقابة مصر لهي الصرح العظيم و الحصن المتين، مع تحياتي الخاصة للشرفاء آل السيوفي.

باسمك اللهم
الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على محمد و آل محمد




الشريف يوسنيزم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 10th April 2010 , 01:14   [9]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 488
عدد المشاركات : 29
بمعدل : 0.01 يوميا
عدد المواضيع : 2
عدد الردود : 27
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : saudi arabia
0 تهنئه

0 السعوديه




مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

ميدالية التكريم



افتراضي رد: السيوفي: نشكر نقابةالاشراف


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف ألف مبروك لآل السيوفى وتمنياتى وتمنيات الجميع للشريف محمد السيوفى بالتوفيق على ماقام به من جهد تكلل بالوصول الى الحق والشكر موصول لنقابتنا الغاليه بمصرنا الحبيبه

أشرق الصبح كعادته كل يوم

وأزاح الظلام وأختفت النجوم

وارتفعت الشمس وتلاشت الغيوم

وانجلى الحق بعد ليل ونوم

وحان بنو العم أن نقوم

بحفظ ماتم جمعه من علوم

لنسب شريف طاهر معلوم

لآل بيت النبى الخاتم المعصوم :image062:


التعديل الأخير تم بواسطة ادارة الاتحاد ; 8th May 2010 الساعة 11:07 .
محمد السيوفى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 14th April 2010 , 19:25   [10]
الكاتب


.:: عضو متميز ::.

الصورة الرمزية الجموني

الملف الشخصي
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 1929
عدد المشاركات : 368
بمعدل : 0.11 يوميا
عدد المواضيع : 16
عدد الردود : 352
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : jordan

افتراضي رد: السيوفي: نشكر نقابةالاشراف


 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نبارك مع من بارك ونشارك فيمن شارك،
جعل الله امركم سعودا، وفألكم صعودا، وجمعكم في الدارين مع الخيرين .
نعم النسب ما انتسبتم اليه ونعم الجد جدكم والله المسخّر والله المنان .
ندعوا لكم بما تحبون.
اللهم سخرنا لما تحب ويسره لنا.

اللهم سخرنا للخير ويسرنا له.
الجموني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 6th June 2010 , 19:28   [11]
الكاتب


.:: عضو متميز ::.

الصورة الرمزية salima

الملف الشخصي
 
 
 
 

افتراضي رد: السيوفي: نشكر نقابةالاشراف


 

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

اخي الشريف السيوفي مبارك عليك النسب لال البيت الكرام ,وارجو الله ان يزيدك من فضله في الطاعة والمقام . صحيح ان فرحة الانتساب للحبيب المصطفى لا تعادلها فرحة , جعل الله حياتك كلها افراح ومسرات


salima غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 14th June 2010 , 15:29   [12]
الكاتب


.:: عضو جديد ::.


الملف الشخصي
 
 
 
 

معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 25590
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 0
عدد الردود : 2
الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : egypt

افتراضي رد: السيوفي: نشكر نقابةالاشراف


 

نفسي اعرف النسب الاسم : إيهاب صلاح حسانين عثمان علي سلامة - المنوفية


ehabpop غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 20:19.


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف يهتم بامور آل بيت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) الكرام و انسابهم و ذريتهم و شؤونهم و صلة ارحامهم == جميع حقوق المواضيع و الابحاث محفوظةللاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف - أنسابكم
تنويه هام : الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف لايقوم بتحقيق الانساب وليس به لجنة لتحقيق الانساب او منحها ولا التصديق عليها انما يساعد الباحثين عن الانساب فيما يتوفر لادارته والمشرفين والاعضاء من علم ومعلومات فقط
ان جميع المقالات و المشاركات و الاراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط . هذا و لا يعتبر الاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف أو ادارته أو مسؤوليه, مسؤولين عن اي كتابة أو موضوع منشور يخالف شروط التسجيل و القوانين المعمول بها لدى ادارةالاتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف
مصر :: تونس :: الجزائر :: المغرب :: ليبيا :: السودان :: موريتانيا :: السعوديه :: الكويت :: البحرين :: قطر :: الامارات :: عمان :: اليمن :: العراق :: الاردن :: فلسطين :: لبنان :: سوريا